السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو فى كأس العالم للأندية

الرئيس نيوز

يتصدر تشكيل الأهلي أمام فلامنجو اليوم السبت، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، قبل ساعات من انطلاق مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2022، والمقامة حاليًا في دولة المغرب.

ومن جانبه، أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الشياطين الحمر سيقاتلون حتي آخر لحظة؛ من أجل حصد الأحمر المركز الثالث بالبطولة، والعودة إلي القاهرة وهو فائز بالميدالية البرونزية في البطولة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى صباح اليوم، مرانا بدنيا خفيفا في الجيم الملحق بفندق إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب، كما أدى اللاعبون تدريبات خفيفة تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم.

وعقد كولر، محاضرة فنية أخيرة للاعبين بعد ظهر اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا، بمقر إقامة البعثة فى مدينة طنجة بالمغرب، مؤكدًا علي ضرورة مراجعة اللاعبين بعض النقاط الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل الفريق؛ استعدادا لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو فى كأس العالم للأندية

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
     
  • خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
     
  • خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.
     
  • خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف.

وبدورها، نشرت صفحة النادي الأهلي الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو لتحرك الفريق من فندق الإقامة في طريقه إلى ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة؛ لخوض مباراة فلامنجو البرازيلي المقرر لها الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم المقام بالمغرب.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره فلامنجو، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال.

هذا وضمن النادي الأهلي المصري، الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، حتى في حال هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي، وهي مكافأة المركز الرابع بكأس العالم للأندية، والحصول علي 2.5 مليون دولار حال الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد وصل لهذه المباراة، بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي بنتيجة (1-4)؛ ليضرب موعدًا مع فلامنجو البرازيلي، والذي تمكن فريق الهلال السعودي، من إقصائه من خوض المباراة النهائية، بعد الفوز عليه بنتيجة (3-2).