الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرز تصريحات نضال الشافعي مع شيرين سليمان عن عادل إمام وحكاية "روليت"

الرئيس نيوز

حل الفنان نضال الشافعي ضيفا على برنامج "سبوت لايت" الذي تقدمة الإعلامية شيرين سليمان على شاشة قناة "صدى البلد"، وقال إن الفنانة نجلاء بدر لديها شغف وحب كبير لمهنة التمثيل، وتمتلك أدوات وتفاصيل تجيد استخدامها باقتدار، واحساس قوي يصل للجمهور.

وأضاف أن العمل مع الفنانة نجلاء بدر ممتع، وفيه شد وجذب، وتعامل راقي مع السيناريو، موضحا أنه يشترك مع الفنانة نجلاء بدر في فهم واستعياب الدور من خلال المعايشة الكاملة مع الشخصية والتعامل بحرفية.

وأكد نضال الشافعي أن حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، يعكس الجوانب الخفية بحياة الفنانين والتي بها مشاكل مادية واجتماعية على عكس مايعتقد البعض، كما وجه نضال الشافعى خلال لقائه بالبرنامج، رساله إلى الأزواج بأن يتعاملوا بصراحة في حل مشاكلهم مهما كانت التبعات.

وكشف الفنان نضال الشافعي عن كواليس تجربته الدرامية الجديدة بحكاية "روليت" ضمن قصص مسلسل في "كل أسبوع حكاية"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

وقال: "فيه بعض التفاصيل اللي أخدتها من كل المخرجين اللي شفتهم في حياتي، وتعاملت معاهم، واتفرجت عليهم، ومهنة المخرج تم تناولها في أكثر من عمل سينمائي، لكن بصراحة محمود كان في حالة من حالات التفرد في مفردات الشخصية على مستوى الكتابة، ومكناش متناولين المخرج كمخرج ولكن كإنسان أكتر".

وتابع الشافعي: "كنا مهتمين على مستوى الورق والإخراج على البعد الإنساني للشخصية وباقي الشخصيات، وكان لازم نسقط الضوء على الشخصية انها تكون منورة خلال الأحداث الدرامية للعمل"، وأكمل: "إحنا مش واخدين مواصفات مخرج بعينه عشان نتعامل معاه، وعملنا كوكتيل معين طلعنا منه محمود الوكيل".

واستكمل: "نجاح العمل كان توفيق من ربنا وأول ما جالي الورق من المخرج وكان بيني وبين نفسي إن ده فيلم سينما مش مسلسل، وإن إحنا نقدمها في 5 حلقات يوميا كان تحدي بإنك إزاي نقدر نكسب المتفرج إنه يتابعنا لمدة 5 أيام".

 

قال: يمين بالله أنا مصري ومن المنوفية

وقال نضال الشافعي إن مشاركته في حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية" كانت ممتعه والمؤلف عكس جوانب لا يعلمها الكثير عن الفنانين حيث ركز على الصورة الإنسانية لهم، وأضاف أن الفنان هو بشر يعيش حياة طبيعية يتعرض لتعسر مادي ومشاكل زوجية من الممكن أن يعطل عن مشواره الفني.

وكشف الفنان نضال الشافعي أن جنسيته هي المصرية على عكس ما كان يعتقد البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم “الديلر” مع الفنان أحمد السقا يتحدث باللغة التركية والعراقية، مضيفًا: "يمين بالله أنا مصري ومنوفي".

وأوضح أن هناك بعض الأعمال التى قام بها مازالت فى أذهان الجمهور فمشاركته في مسلسل “تامر وشوقية” مع الفنانين أحمد الفيشاوي ومي كساب وأحمد مكي نال إعجاب الكثير من الناس، بالإضافة إلى مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجى عطا الله".

نضال الشافعي يروي تفاصيل أول لقاء له مع عادل إمام

كما كشف أن مشاركته مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" كان نقلة نوعيه في حياتة الفنية ودوره كان مؤثرا بالنسبه له، وأضاف أن الفنان عادل إمام عندما شاهده قال له «أنا بحبك» لأنه قدم دورًا كوميديًا متميز في مسلسل "تامر وشوقية".

وأوضح نضال الشافعى أن عادل إمام لديه قوة ملاحظة كبيرة وعنيفة وقوية، ويشاهد التلفاز مثل المشاهد العادي، وأنه عندما رأى مسلسل "تامر وشوقية" وعده بأن يمثل معه في فيلم "بوبوس".

وكشف الفنان نضال أن دوره في فيلم "بوبوس" بطولة الفنان عادل إمام، كان قصير، وبرغم من ذلك أضحك الزعيم الذي شجعه فيما بعد واعطاه مساحة كبيرة في التمثيل.