الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ابنة صلاح ذو الفقار: والدتي تقبّلت زواجه من شادية.. ورفضت الانفصال لأجلنا

الرئيس نيوز

حلّت المحامية الدولية وسيدة الأعمال المعروفة منى ذو الفقار، ابنة الفنان الكبير الراحل صلاح ذو الفقار، ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الجمعة، على قناة cbc، لتكشف العديد من الجوانب في حياة والدها الراحل.

منى ذو الفقار مع منى الشاذلي

تحدثت منى ذو الفقار عن انفصال والدها ووالدتها، موضحة أنه لم يكن طلاقا رسميا، بل فقط ترك المنزل وظلت والدتها على ذمته، واتفقا سويا أن يظل الأمر كذلك دون أن يطلقها، حتى يكون حضوره وتعامله مع الأبناء أسهل، مضيفة: "هو انفصل عن والدتي بمعنى ساب البيت، لكن لم ينفصلوا رسميا، واتفقوا على كده عشان يقدر يجي طول الوقت بسهولة ويشوفنا".

كشفت أسرار زواج والدها من أربعة نساء

وفيما يتعلق بوالدها وزيجاته الأربعة، لا سيما الفنانة شادية، أوضحت منى ذو الفقار أن قصة حبهما بدأت في فيلم "أغلى من حياتي"، قائلة: "ده فيلم من إنتاجه وكان بيتحدى بيه إخواته الكبار اللي كانوا بيقولوا له أنت أحسن وأنجح حاجة ليك هي أدوار ظابط البوليس والاكشن والرومانسي الخفيف، فهو قال لا أنا كمان قادر ألعب أدوار تراجيدي فجاب الفيلم عن قصة أجنبية.. وعمل ثنائية أحمد ومنى التي لا تنسى".

وبسؤالها عن رد فعل الأسرة عقب زواجه من شادية، أجابت: "والدتي إنسانة استثنائية وعاقلة جدا، وقدرت تحافظ على علاقتها الإنسانية بوالدي وبقى يجيلنا ونزوره ونتجمع كل خميس، تقبّلنا الوضع ده لأن أبويا مقصرش معانا لا في وقت ولا اهتمام ولا مصاريف ولا أي شيء، هو فقط ساب البيت، وكنا بنتفرج على أفلامه مع شادية عادي لما اتجوزها وبتعجبنا أغنياتها".