الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول تعليق من فيريرا على خسارة الزمالك من بلوزداد

 فيريرا
فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه قدم عرضًا جيدًا أمام شباب بلوزداد الجزائري، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد: «أرى أنه كان عرضًا جيدًا من فريق الزمالك لكن على مادار ماحدث خلال الفترة الماضية حدثت أشياء غريبة، لم نكن نستحق الخسارة».

وأكد المدير الفني البرتغالي أنه موجود للمساعدة، مشيرًا إلى أنه يعلم عدم رضا الجماهير وهي من حقها انتقاد أداء اللاعبين، مؤكدًا ضرورة أن الاتحاد بين الجماهير واللاعبين ورئيس النادي وأمير مرتضى منصور من أجل تحقيق الانتصارات.

وأشار فيريرا إلى أن ضربة الجزاء التي تم احتسابها على الزمالك، يشك في صحتها، موضحًا أنه يرغب في الثقة في التحكيم لخلق جو مناسب يعود بالفريق للمستوى الطبيعي.

وأوضح مدرب الزمالك أنه يتواجد لمساعدة رئيس النادي وأمير مرتضى للعودة للمستوى الذي كان عليه قبل شهرين حينما كان يتصدر مسابقة الدوري حتى بداية العام.

وكشف فيريرا السر  وراء غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، عن اللقاء قائلًا: «شيكابالا كان يمر بالإصابة بنزلة أنفلونزا ولم يكن موجود في التدريبات السابقة، مشيرًا إلى أن هذا السر وراء عدم الدفع به.

وأوضح المدير الفني للزمالك أن غياب إمام عاشور، لاعب الفريق المنتقل إلى ميتلاند الدنماركي، لم يكن مؤثرًا على الفريق مشيرًا إلى أ ن اللاعب كان متواجد في مباريات من قبل وخسرها الفريق.

وخسر الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك أمام شباب بلوزداد في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.