السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

هارب من 10 سنوات سجن.. قصة البلوجر الشهير لوشا من "تيك توك" للكلبش

الرئيس نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية من القبض على البلوجر محمد عبد الحميد لوشا، لتنفيذ حكم غيابي صادر ضده بالسجن 10 سنوات بتهمة الخطف.

لوشا يقطن في منطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، وقدم العديد من الفيديوهات التي انتشرت بكرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وكانت فيديوهات التي يقدمها على موقعي فيس بوك وتيك توك تأتي تحت مسمى الثبات على المبدأ، ويقدمها مع مجموعة من الأشخاص.

ووصلت شهرة لوشا عبر حسابه على فيسبوك بأن بلغ عدد متابعيه أكثر من 250 ألف متابع، وعلى تيك توك 5 ملايين متابع.

وظهرت العديد من الفيديوهات التي قدمها لوشا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التي لاقت سخرية واستياء كبيرًا وغضبًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أسلوبه وطريقة حديثه، حيث أصر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة القبض عليه بسبب أسلوبه غير اللائق واتهمه البعض بأنه يعلم الأطفال البلطجة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في منطقة شبرا من القبض عليه اليوم لتنفيذ حكم بحبسه 10 سنوات بتهمة الخطف، وأشار مصدر إلى أن البلوجر لوشا كان من المقرر أن يشارك في عمل فني خلال رمضان المقبل.

وبدأ الأطفال في المناطق الشعبية تقليد لوشا عن طريق لبس نفس الملابس واعتماد قصة الشعر نفسها، واتهمه البعض بأنه يروج للبلطجة.