الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض في مختلف محافظات الجمهورية عن موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري، خاصة بعد عودة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا لقيادة الأبيض، بعد أيام من إقالته.

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو، مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري،  في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مباراة الزمالك وفاركو ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري، وسط وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

ويترقب جماهير القلعة البيضاء، مباراة الإثنين، بعد الفوز على فيوتشر، على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يتطلع عشاق الزمالك؛ لتحقيق فوز جديد بعد سلسلة من التعثرات الغير مبررة أفقدت الفريق عدد كبير من النقاط.

وبدوره، استقر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، على منح فرصة أكبر لسيف فاروق جعفر لاعب الفريق الشاب؛ ليكون بديلا للاعب أمام عاشور، خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة فاركو في الدوري المصري:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد عبد الله "نيمار"
خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيف فاروق جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي
خط الهجوم: سيف الجزيري

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بينما فاركو في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.