الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الوزير رفض يضمنه.. هاني حتحوت يكشف تفاصيل أزمة قيد لاعبي الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت؛ تفاصيل أزمة قيد صفقات نادي الزمالك الجديدة في اتحاد الكرة بعد عدم سداد النادي للمديونيات المتأخرة لصالح الاتحاد.

وقال حتحوت خلال برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "مسؤولي الزمالك تواصلوا مع وزير الشباب للرياضة وقالوا إنه تواصل مع الاتحاد لتسجيل اللاعبين؛ والاتحاد قال للوزير هتضمن أن الفلوس توصل للاتحاد بكرة؟ الوزير رفض أنه يكون ضامن".

وأضاف: "مسؤولي الزمالك طلبوا الدفع بشيكات ولكن الاتحاد لقوا الشيكات مش مضمونة؛ ثم حدث ما يلي رئيس الزمالك قدم شيكات بـ7 ملايين جنيه ولكن حسابات الزمالك محجوز عليها زي ما قال رئيس الزمالك أكتر من مرة".

وتابع: "الاتحاد لم يعتمد قيد اللاعبين بشكل رسمي وبالتالي لن يعتمد القيد؛ بيان اتحاد الكرة خرج وقعد يحكي بتسلسل وقال الزمالك هو المسؤول عدم قيد اللاعبين".

وأكمل: "معني كدة أن لاعيبة الزمالك ودا بناء على كلام الكثيرين أن الموضوع انتهي وليس هناك مخرج للزمالك لقيد اللاعبين رئيس الزمالك كان رايح بالكاميرا إمبارح وإدارة الاتحاد رفضت التصوير وألقت الكاميرا بالخارج".

وواصل: "صفقات الزمالك الجديدة مش هينفع يشاركوا مع الزمالك إلا إذا جد جديد؛ ولكن محمود شبانة الأقرب للمشاركة لأنه قطع اعارة".

وأوضح: "أنا مع فكرة تطبيق القرارات على جميع الأندية؛ وفي جميع الظروف وأنا بحيي اتحاد الكرة أنه نفذ دة وهننتظر اللي جاي الأيام الجاية لأنه مينفعش بعد كل هذه الثقة في النفس يحصل تراجع والا الموضوع هيدخل في فكرة الكيد".

وذكر: "رئيس الزمالك هاجم اتحاد الكرة المصري بعد مباراة أسوان اللي خسرها الفريق يوم 2 يناير وفي يوم 3 يناير أصدر اتحاد الكرة بيان يفيد بعدم قيد الأندية للصفقات الجديدة إلا بعد سداد المديونيات".

ولفت: "الزمالك كالعادة صحية خلافات رئيس الزمالك مع كل الأطراف؛ بمعني أنه لولا هجوم الزمالك على اتحاد الكرة ما كان سيقوم اتحاد الكرة باتخاذ القرار دة".

واختتم: "النقطة التانية هو الزمالك كان فين خلال الـ 28 بعد البيان؛ مكانش فاضي؛ كان بيشتم الناس ورغم أنه باع إمام عاشور لحل المشاكل المادية الا انه رايح يسجل اللاعبين في أخر نص ساعة هذا الكيان الكبير مظلومة بسبب هذه الأمور العندية بشكل واضح".