الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حقيقة تعرض الخطيب لوعكة صحية في المغرب

خالد مرتجي
خالد مرتجي

أشاد خالد مرتجي؛ أمين صندوق النادي الأهلي؛ باستقبال الجماهير المغربية لبعثة النادي الأهلي المشاركة في بطولة العالم للأندية المقامة في المغرب.

وقال مرتجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "النادي الأهلي يشرف مصر دائما في أي محفل أجنبي وبعثة الفريق قوبلت بحفاوة كبيرة منذ وصوله إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "الاستقبال رائع منذ وصولنا للمغرب وقيمة مصر عظيمة بين الدول العربية وفي النهاية مجرد المشاركة في كأس العالم للأندية شرف كبير ونحن أكثر نادي شارك في هذا المحفل العالمي".

وعن مشاركة محمد قندوسي لاعب الفريق المنضم حديثا من وفاق سطيف الجزائري قال مرتجي: "وفاق سطيف نادي محترم وشعب الجزائر محترم والكابتن الخطيب وجه بأن يظل اللاعب ضمن لاعبي منتخب المحليين الجزائري للاستكمال بطولة أفريقيا للمحليين والتي تقام في الجزائر حاليا".

ونفى مرتجى ما تردد عن تعرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى وعكة صحية خلال تواجده في المغرب مشيرا إلى أن ما يتردد مجرد شائعات.

وتابع: "صحة الكابتن الخطيب جيدة وأوصلته لغرفته منذ قليل ومن الواضح أن هناك شائعات ولجان تثير الأخبار غير الصحيحة وكل ما تردد عن صحة الخطيب غير صحيحة".

وتطرق مرتجي للحديث عن موقف محمود كهربا لاعب الفريق مشيرا إلى أنه متواجد مع البعثة والنادي ينتظر أي قرارات من اللجان الدولية بخصوص قضيته.

وواصل: "كهربا متواجد حاليا مع الفريق وليس لدي علم بموضوع اللجنة التي ستتخذ القرار بشأن كهربا وحتى تقرر اللجنة اللاعب سوف يشارك مع الفريق".

وأكمل: "الأمر يتوقف على محاميه ويمكن أن يلجأ محامية إلى المحكمة الرياضية الدولية لوقف القرار وهذه العملية تحتاج إلى 8 -9 أشهر والاتحاد الدولي دائما يقف بجانب اللاعب واختبرنا هذه الأمور خلال أزمة الحارس عصام الحضري؛ ولكي يسدد اللاعب الغرامة يجب أن يشارك في المباريات".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر قرار إيقاف كهربا في وقت سابق لحين سداده غرامة مالية لنادي الزمالك بعد أن قام فسخ تعاقده من طرف واحد.