الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خيري رمضان: الاتحاد الجزائري تقدم بشكوى إلى الفيفا ضد رئيس الزمالك

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن تلقيه اتصالا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتصالا آخر من جمال علام رئيس اتحاد الكرة بعد حديثه بالأمس حول تجاوزات رئيس نادي الزمالك.

وقال رمضان خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "البعض قال خيري رمضان موجه وقال ما قاله لأنه يعرف أن هناك شيء سيحدث؛ ما حدث حالة اختناق شعرت بمهانة وانحدار اللغة فانفجرت بأدب، ولم أقم بالإساءة لأحد".

وأضاف: "وصفت الحالة ولدى توصيفات أكبر بكثير ومسجلة كلها، الاتحاد الجزائري تقدم بمذكرة للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس نادي الزمالك الذي ذاع تسجيل لرئيس نادي وفاق سطيف".

وتابع: "رئيس النادي الجزائري قال في التسجيل الذي أذاعه رئيس نادي الزمالك إن هناك سماسرة يتحدثون معه لضم اللاعب وأنه لا يريد تدخل السماسرة ويريد أن يكون التواصل معه مباشرة الرجل لم يخطئ وقال إن الزمالك عرض مقابل مادي أكبر من الأهلي ولكن اللاعب كان يريد الانضمام للأهلي".

وأكمل: "الزمالك نادي كبير وكثير من الزملكاوية كانوا من الداعمين لي؛ بعض الأصدقاء قالوا لماذا تتسبب في السباب لوالدتك رحمة الله عليها؟ أنا لست خائفا ولا يوجد ما يستدعي الخوف ولم أصدق أن هناك دولة أو جهة تقف خلف شخص وبالتأكيد هم يشعرون باستياء مما يحدث".

وواصل: "من يريد أن يسب يمكنه أن يسب ومن يمتلك سي ديهات يمكنه التقدم بها إلى النيابة؛ يمكنه تقديم بلاغ ضدي وأن يقوم بسجني؛ قلت كلمة حق خرجت من أجل مصر ومن أجل الأجيال الجديدة التي يجب أن يعف لسانها ومصر تتجه إلى المستقبل".

وأوضح: "مصر صاحبة تاريخ ومصر بمؤسساتها تتجه نحو المستقبل؛ وحتى وأن ساد الخطأ أو ارتفع صوته هو ليس دليل على الصواب ولكنه دليل على غياب بعض المعايير".

وكان الإعلامي خيري رمضان قد تحدث عن تجاوزات رئيس الزمالك أمس وحديثه عن رئيس لجنة الحكام السابق مارك كلاتينبرج.

وأشار رمضان إلى أن رئيس الزمالك لا يعرف إلا السباب ويدعي أنه يجلس مع رجال الدولة ويتحدث معهم ويساندونه.