الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القوات المسلحة تنظم زيارة لأبطال "قادرون باختلاف" للكلية الحربية

الرئيس نيوز

 نظمت القوات المسلحة زيارة لأبطال "قادرون باختلاف" للكلية الحربية، وذلك في إطار مسئولية القوات المسلحة الاجتماعية وواجبها الوطني نحو أبناء الشعب المصرى من ذوى الهمم.

بدأت الزيارة بكلمة الفريق أشرف سالم زاهر رئيس الأكاديمية العسكرية المصرية، أعرب خلالها عن اعتزازه بأبطال مصر أصحاب العزيمة القوية "قادرون باختلاف"، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تفخر دومًا بشبابها باعتبارهم نواة المجتمع وقوته النشطه ودورهم المهم في بناء المستقبل، مؤكدًا أن الكلية الحربية تعمل على تخريج أبطال محصنين بالعلم والمعرفة؛ قادرين على حفظ الوطن وصون مقدراته.

وأعقب ذلك، تقديم الموسيقات العسكرية لعدد من المقطوعات والمعزوفات الوطنية المصحوبة بالحركات الإيقاعية المتميزه، التي تفاعل معها الحاضرون، كما نفذت مجموعة من طلبة الكلية الحربية عرضًا عسكريًا داخل أرض طابور الكلية الحربية للترحيب بأشقائهم من أبطال "قادرون باختلاف"، وكذا تنفيذ عدد من التمارين الرياضية المختلفة التى يتم التدريب عليها بشكل يومي داخل الكلية.

وقدم الطلبة مجموعة من العروض الصامته باستخدام السلاح، التي أظهرت مدى ما يتمتع به طلبة الكلية الحربية من تدريب قتالي عال. وشاهد الوفد عددا من المعدات العسكرية التي يتم تدريب الطلبة عليها بالكلية، وكذا المرور على مضمار الفروسية.

واختتمت الزيارة بتكريم المتميزين والتقاط صورة تذكارية وعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.