الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الدوري المصري في الجولة 16

مباريات الدوري المصري
مباريات الدوري المصري

يقدم لكم «الرئيس نيوز» مواعيد مباريات الدوري المصري في الجولة 16، حيث يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري، قبل رحلته فى مونديال الأندية لمواجهة أوكلاند سيتي فى المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري في الجولة 16

أسوان وطلائع الجيش

و يفتتح فريقي أسوان وطلائع الجيش مباراة الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي تقام في تمام الساعه الثالثة إلا ربع ظهر يوم الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة والقدس الشريف من استاد اسوان.

 

الإسماعيلي والداخلية

ويستضيف نادي الإسماعيلي نظيره نادي الداخلية في المباراة التي تجمع بينهم ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري المصري وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

 

المقاولون العرب والإتحاد السكندري

كما يواجه نادي المقاولون العرب نظيره الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس الشريف.

 

المصري البورسعيدي وفاركو

ويستضيف نادي المصري البورسعيدي نظيره نادي فاركو يوم السبت المقبل وتنطلق صافره بدايه اللقاء في تمام الساعه الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

إنبي وسموحة

ويستضيف استاد بترو سبورت لقاء فريقي انبي وسموحة والذي يقام في تمام الساعه الثالثه إلا ربع ظهر يوم الأحد المقبل 29 من شهر يناير الجاري.

بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

و في تمام على الساعه الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهره تنطلق مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري.

 

الزمالك وفيوتشر

ويستضيف نادي الزمالك نظيره نادي فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

البنك الأهلي وغزل المحلة

ويختتم فريقي البنك الاهلي وغزل المحلة مباريات الجوله الـ 16 حيث تنطلق المباراة يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. 

مباراة الأهلي وحرس الحدود (مؤجلة)

كما تاجلت مباراة الأهلي وحرس الحدود بسبب مشاركة المارد الأحمر في منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري

 وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري الممتاز باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري والبطولات المحلية