الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد الزمالك.. موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مختلف محافظات الجمهورية عن موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري، حيث أنه من المتوقع أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم مواجهة قوية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة للموسم الحالي 2022/2023.

وبدوره، أغلق الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة الزمالك التى أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز، مطالبًا لاعبيه بالاستفادة من الدروس الكروية التى مرت بها مباراة القمة رقم 125.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، تدريباته الجماعية؛ استعدادًا لخوض مباراة قوية ضد البنك الأهلي غدًا الثلاثاء الموافق 23 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي، اللقاء الذي يجمع بين النادي الأهلي ونظيره البنك الأهلي مساء غدًا الثلاثاء، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي فى الدوري المصري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلى والبنك الأهلى بالدوري المصري الممتاز، حيث تعد شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة المحلية في مصر والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة إلى وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق المباراة، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

ويدخل المارد الأحمر، لقاء الغد منتشيًا بتحقيق الفوز على حساب نادي الزمالك، بثلاثية نظيفة، خلال مواجهة القمة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت.

وتعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي هى المواجهة الرسمية الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي فى الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

ويستعيد الفريق الأول لكرة القدم الأهلى، خدمات اللاعب محمود متولي مدافع القلعة الحمراء، قبل اللقاء المرتقب بينه وبين البنك الأهلي، حيث أنه كان قد غاب عن  مباراة الأهلى الأخيرة أمام الزمالك في بطولة الدوري، بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة المصرى البورسعيدى في الجولة الـ13 ببطولة الدوري.

ومن ناحية أخرى، يواصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، الاستعدادات لمواجهة الأهلي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، حيث يخوض الفريق التدريبات الجماعية والتخصصية، وظهر جميع اللاعبين خلالها بشكل مميز.

وبدورها، كشفت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، عن التعاقد مع اللاعب التونسي فراس عايفية، وذلك في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، في إطار دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان فراس عايفية قد خاض تجربة سابقة بالدوري المصري في الموسم الماضي، مع نادي إيسترن كومباني، ورغم هبوط فريقه، لكنه لفت أنظار المتابعين بأدائه المميز؛ إذ لعب 19 مباراة، سجل خلالها هدفين، وقدم تمريرتين حاسمتين، وكان محور أداء الفريق.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلى يتربع على قمة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، جمعهم بعدما لعب 14 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة، وفي المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراتين من أصل 14 مباراة خاضها هذا الموسم.