السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أول تعليق من الموسيقار حلمي بكر بعد نقله إلى المستشفى

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر؛ عن تطورات حالته الصحية بعد نقله إلى المستشفى لتلقى العناية الطبية إثر تعرضه إلى وعكة صحية.

وقال بكر في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "انتقلت للمستشفى وقاموا بالواجب؛ أدعو الله وطالما أتحدث بالخير والصواب لا أخاف من شيء؛ ندعو لكل ما هو مفيد لبلدنا؛ وهناك بعض الغوغاء الذين يحاولون اهدار تاريخ هذه البلاد الفني؛ أحب بلدي وتربيت فيها وشاهدت الجيد والسيء ولا يوجد ما يظل جيد دائما ولا سيء دائما هذه هي تقلبات الحياة".

وأضاف: "لابد أن نعيش لكل ما هو جميل وخير لنا؛ من يحكمنا في عالم الفن حاليا غوغاء؛ لا مؤهل ولا أي شهادة ولا يمكن أن يقود سائق توكتوك الفن المصري".

وتابع: "موقفي ثابت في هذا الاتجاه ولن أتراجع؛ أريد حب الناس ودعائهم لأن أقوى شيء في الدنيا أن تدعو الناس بالخير أفضل من ملايين الجنيهات؛ أشكر النقابة والفنان مصطفى كامل؛ وأشكر الجميع حتى من قالوا رحمه الله؛ الله سوف يرحمنا جميعا".

وأوضح: "الانسان الذي يسيء إلى بلده ستجد حجم الجهل مقارب لحجم الإساءة لا يمكن أن يكون هناك ثقافة للجهل؛ اليوم أصبح يطل علينا أحدهم ويقول أنا أغنى وأنا بتاع كشري؛ ما علاقة الغناء بالكشري؟".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانا كشفت خلاله تفاصيل الحالة الصحية للملحن حلمي بكر، الذي تعرض لوعكة صحية أمس، نقل على إثرها إلى المشفى.

ونص البيان على التالي: يطمئن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الجماهير المصرية والعربية على الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الذي يتلقى العلاج الآن في أحد المستشفيات بالقاهرة، وكان الموسيقار حلمي بكر قد مرّ بوعكة صحية نُقل على إثرها إلى مستشفى الشبراويشي، وتبين بالفحوصات الطبية أنه يمر بحالة إرهاق شديدة وبعض القصور في الكلى والكبد".

وأعلن الطبيب المعالج أن الحالة استقرت وفي تحسن كبير، ومن المتوقع الخروج خلال يومين، وتابع الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر عن كثب ومجلس الإدارة بالكامل.