السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

مجلس الشيوخ يناقش خطة السياحة لتعظيم الإيرادات..غدًا

الرئيس نيوز

تشهد الجلسات العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق غد الأحد، نظر طلبات مناقشة عامة موجهة  لوزير السياحة والآثار، ووزير التربية والتعليم  حيث تشهد الجلسة نظر طلبات المناقشة الخاصة بخطة وزارة السياحة،المقدمة من النائبة هبة شاروبيم وعشرين عضوا، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن خطة وزارة السياحة لتعظيم الإيرادات السياحية وزيادة عدد السياح.

كما تناقش الجلسة طلب النائبة ريهام عفيفي وعشرين عضوا، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن وضع استراتيجية قومية لتحسين الوضع السياحي في مصر خاصة في موسم الشتاء الذي يشهد متغيرات دولية يجب  استغلالها.

على الصعيد ذاته  تشهد لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ،، مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عمارة بشأن حظر تطبيق تيك توك فى مصر وغيره من التطبيقات التى لا تتوافر فى شأنها سياسات ومعايير سلامة الاستخدام لا سيما فى قطاعى الشباب والنشء.

كما تشهد اللجنة  مناقشة الاقتراح برغبة  المقدم من النائب عمرو عزت بشأن تطوير مركز شباب زنين بحى بولاق الدكرور.

وتشهد لجنة الصحة مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبد الماجد بشأن سرعة تنفيذ مشروع إحلال وتجديد مستشفى رمد قنا، ومناقشة  الاقتراح برغبة  من النائب عبد الرحيم كمال بشأن سرعة الانتهاء من أعمال مستشفى رأس غارب  المركزى.