السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى نهائي كأس مصر

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023، حيث حُسم رسميًا، مساء الثلاثاء 17 يناير 2023، طرفي نهائي كأس مصر من العام الجاري، والذي سيجمع الأهلي المصري، بنادي بيراميدز في نهائي مثير.

 

واستطاع الأهلي المصري أن يضرب موعدا مع بيراميدز في نهائي كأس مصر 2023، بعدما تغلب على سموحة بسهولة بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة شهدت عودة نجمه محمود عبد المنعم "كهربا" بعد فترة غياب دامت 8 أشهر، لتكون عودته قوية محرزا هدف، وصنع هدفين.

في حين تمكّن بيراميدز من إزاحة الزمالك، وتغلب عليه في نصف نهائي كأس مصر 2023، بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت تألق حارس بيراميدز أحمد الشناوي.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

ويبحث عدد كبير من عشاق الكرة المصرية في جمهورية مصر، والوطن العربي عن موعد مباراة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023، حيث من المقرر ان يحتضن استاد القاهرة الدولي، مباراة نهائي كأس مصر في نسخة العام الحالي 2023.

 

وبخصوص موعد مباراة مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2023، فإنه من المقرر أن يقام اللقاء يوم الجمعة 3 فبراير من العام 2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد يتم تأجيل هذا الموعد من قبل اتحاد الكرة بسبب مشاركة الأهلي فى مونديال الأندية وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن الجدير ذكره أن الأهلي لاقى بيراميدز قبل أيام في بطولة الدوري المصري، وانتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ما يجعل هذا اللقاء في نهائي كأس مصر 2023، فرصة لبيراميدز لتعويض هذه النتيجة ومصالحة جماهيره.