الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ضربت زملائها وقالت لفظ خارج.. تامر فرج يكشف تفاصيل الخلاف مع لوسي

الفنان تامر فرج
الفنان تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج؛ تفاصيل الخلاف مع الفنانة لوسي خلال عرض مسرحية الحفيد والتي عرضت على المسرح القومي.

وقال فرج في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الفنانة لوسي كان تكرر دائما أنها نجمة العرض وبطلة الفرقة وبدأت تتدخل في كل كبيرة وصغيرة في المسرح صلاحيات المخرج ومدير المسرح القومي وهو ما أدى لاستياء كثير من الفنانين ومنهم أنا".

وأضاف: "كنا نسكت ونحاول؛ والمخرج ومدير المسرح القومي كانوا يحاولون احتوائها؛ ولكنها تسببت في كثير من المشكلات وكانت تتحدث بأسلوب سيء مع الجميع ووصل الموضوع أنها قامت بضرب زملائها على المسرح".

وتابع: "هناك ثلاثة وقائع للضرب على المسرح؛ أولها قامت بضرب فنان شاب يشارك معنا في العرض؛ هناك شاب اسمه محمد يسري ويمثل دور نجلي وكان الشاب يخرج بعد المشهد بإصابات وأخبرناها أن تهدأ قليلا".

وواصل: "الأستاذ يوسف المنصور بطل العرض ومخرج المسرحية ومؤلفا أخبرها أمام الجمهور أنها تخرج عن النص؛ وفي المسرحية هناك مشهد أنها تضربه بالقلم ولكنها ضربته 5 أقلام وقالت دا اللي في النص يا حقير".

وأوضح: "الواقعة الثالثة الفنانة ندا عفيفي؛ كتبت على صفحتها اليوم أنها ضربتها لأنها دخلت عليها في الكلام وأخبرتها ألا تدخل على كلامها؛ عرضت 30 ليلة وهي عقدي في المسرح وهم أكملوا بعد خروجي 14-15 ليلة مع الفنان علاء قوقة والذي لم يسلم من تصرفاتها وتقدمت بشكوى فيه والجمهور كان موجود دائما في المسرح".

وأكمل: "هي دائما ما كانت تتنصل من هذه الأمور وتقول إنها لم تخرج عن النص وهناك شكوى مقدمة ضد الأستاذة من كافة افراد فرقة المسرح القومي؛ هي تقول إنني كثير المشاكل ولهذا أبعدوني عن العرض؛ أنا اعتذرت رسميا وإذا كنت أتسبب في مشاكل كيف يستعين بي البيت الفني للمسرح لأقوم ببطولة مسرحية جديدة".

وذكر: "من يتسبب في المشاكل؟ الكلام واضح؛ هناك إيراد يدخل للدولة من المسرح وطالما كان هناك تحقيق في النيابة الإدارية في المسرحية وهي تتوقف". 

واختتم: "تقدمت بشكوى رسمية في أعضاء الفريق وبالتالي تقدم أعضاء الفريق بشكوى مضادة والجميع لم يتحدث احتراما للتحقيقات والنيابة الإدارية والمسرح القومي؛ التحقيقات طالت والبيت الفني أعلن خريطته بدون المسرحية".