السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

شيرين عبد الوهاب تكشف كواليس زيارتها للفنان فضل شاكر

الرئيس نيوز

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ عن سعادتها بالحفل الذي أقامته أمس في دولة الكويت، موضحة أنها كانت سعيدة بالحضور الجماهيري الكبير.

وقالت عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "كنت حاسة بخوف شديد وقلق ولكن كنت عارفة أن في جمهور ذواق مستنيني والناس في الكويت ذوق جدا وأنا مكنتش فاكرة أني وحشاهم أوي كدة".

وعن زيارتها للفنان اللبناني فضل شاكر قالت عبد الوهاب: "في بينا أصدقاء مشتركين بقالنا 10 سنين بنكلم بعض وفي واحد صديق اقترح نروح نزوره وقال ينفع نزوره بتصريح من الدولة وشفناه وانبسطنا وكانت سهرة في منتهي الجمال".

وأوضحت: "لما مشينا حد من الأمن العام طلبونا وسألونا كان سؤال وجاوبنا عليهم والموضوع اتفهم وأنهم كانوا مش حابين الزيارة تتم لأنه ممنوع وصحته كانت زي الفل وفضل صوته جميل وبيحضر لحاجات حلوة هتعجب الناس".

وذكرت: "في ناس فسروا الموضوع تفسير كبير أنا حسيت أن في ناس قاعدة تختارلك المصايف؛ أحنا أكلنا وغنينا ومشينا؛ وأنا وضحت إمبارح في الحفلة أن الجيش اللبناني البيادة بتاعته على دماغنا من فوق؛ أدعولي وأنا هبقي دايما تحت أمركم وشكرا لكل الجمهور".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تعرضت إلى مشاكل أسرية وصحية خلال الفترة الماضية أبعدتها عن الغناء قبل أن تدخل المستشفى لبعض الوقت لتلقي العلاج.

وعادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى العمل بعد تعافيها وخروجها من المستشفى وقامت باحياء حفل غنائي في دولة الكويت أمس الخميس.