الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول تعليق من رابطة الأندية على بيان بيراميدز

رئيس رابطة الأندية
رئيس رابطة الأندية

علق أحمد دياب؛ رئيس رابطة الأندية المحترفة؛ على بيان مالك نادي بيراميدز الأخير والذي أشار خلاله إلى تعرض النادي إلى ظلم خلال مشاركته بالدوري.

وقال دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الرابطة تستقبل كل شكاوى الأندية من التحكيم وتقوم بأرسالها لاتحاد الكرة".

وأضاف: "الأخطاء التحكمية موجودة واتحاد الكرة قام بإحضار كلاتنبرج وهو خبير أجبني ومن المفترض أنه يقوم بتطوير التحكيم؛ نطالب بتطوير الحكام والأخطاء التحكيمية ستظل موجودة مرة لصالح النادي ومرة ضد النادي".

وتابع: "نحن على اتصال دائم مع كل الأندية ولكن حين فوجئنا أن هناك بيان اعلامي من نادي بيراميدز قمنا بالرد؛ بيراميدز أحد رواد الاستثمار الرياضي ودائما نحن داعمين للاستثمار الراضي كما ندعم الأندية الشعبية".

وأوضح: "قمنا بالرد على شكوى نادي بيراميدز من موضوع مواعيد إقامة مبارياته؛ موعد 3 ألا ربع في الشتاء هو موعد طبيعي؛ هناك 40 مباراة من 13 جولة أقيمت في نفس الموعد".

وواصل: "يتم اخطار الأندية بتغيير المواعيد بسبب ظروف البث التلفزيوني أو ظروف تقنية الفيديو بيراميدز وتغيير مواعيد المباريات لا يحدث بشكل مفاجئ".

وأوضح: "استغربنا أين الظلم؟ الرابطة وضعت في اللائحة من لديه تحفظ على الحكام يمكن أن يستقدم حكام أجانب؛ كل الاختيارات موجودة؛ نرى مشكلة في تطوير التحكيم ونتحدث مع اتحاد الكرة أو الحكام الأخطاء ليست موجهة ضد نادي واحد الحل الجذري في ملف التحكيم هو تطويره".

وذكر: "طالبنا في أخر البيان أننا نقدر نادي بيراميدز وطلبنا أن نجلس مع مسؤولية من أجل توضيح الأمور لأن هناك نقص في المعلومات".

أصدر سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز بيانا رسميا، حذر فيه من سحب استثماراته من الكرة المصرية بسبب ما يتعرض له ناديه من "ظروف غير مناسبة للإبداع أو التقدم".

وأشار مالك نادي بيراميدز في بيانه أن فريقه تعرض للظلم خلال الفترة الماضية، سواء من جانب اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية المصرية المحترفة التي تصدر في حق النادي وتؤثر عليه في مشواره نحو المنافسة بحسب وصفه.