الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رفع الإيقاف عن "كهربا" وهذا موقف اللاعب من المشاركة في المباريات

الرئيس نيوز

انتهت اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 مدة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، وأصبح من حق الأهلي الدفع به في المباريات.

وقال علي عباس، محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن من حق كهربا المشاركة مع المارد الأحمر بعد رفع الإيقاف عنه.

وأكد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أرسل خطاب الى الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه رفع الإيقاف عن اللاعب ومن حقه العودة للمشاركة بالمباريات مع النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إيقافه 6 أشهر بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أوقفت اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، لمدة 6 أشهر، لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار.

وبانتهاء إيقاف "كهربا" أصبح اللاعب من حقه المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات بداية من اليوم الأربعاء.

يذكر أن المحكمة الرياضة "كاس" قضت في وقت سابق، بتغريم كهربا مليونى دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" والتي بلغت 45 يوما.

وأدرج النادي الأهلي لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" على رأس القائمة المبدئية للفريق في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

ويحق للأهلي إجراء تعديل بإضافة أو تغيير في تلك القائمة حتى يوم 30 يناير الجاري، وتقليصها إلى 23 لاعبا.

وشهدت القائمة تواجد خالد عبد الفتاح، القادم من سموحة على سبيل الإعارة، بينما سيتم وضع باقي الصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

كما شهدت القائمة خروج كريم فؤاد وأكرم توفيق ومصطفي شوبير للإصابة، وحسام حسن وزياد طارق وعمار حمدي ومحمد محمود للرحيل على سبيل الإعارة.