الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

بعد تعرضها للهجوم.. من هي جيهان عبدالعظيم التي أثارت الجدل بسبب ملابسها؟

الرئيس نيوز

تصدرت الممثلة السورية جيهان عبد العظيم محركات البحث على “جوجل”، وذلك بسبب إطلالتها الجريئة التي عرضتها لهجوم البعض عليها.

وظهرت جيهان عبد العظيم، خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام، مرتدية بدلة شتوية، رغم أنها تغطي جسدها بالكامل، إلا أن بعض المعلقين هاجموا تلك الإطلالة، قائلين إنها ضيقة وتحدد ملامح الجسد وتكشف تفاصيله، وطالبوها بحذف الصور.

وبعدها طلبت من جمهورها أن يسامحها  قائلة عبر حسابها بموقع إنستجرام: "أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين إني أنزل صورة فيها أي شي بيزعجكم، تاني شيء أنا فعلًا ما انتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم".

وأضافت: "أنا والله ما انتبهت جل الذي لا يخطئ، أرجو منكم أن تعتبروها زلة وتسامحوني أنا استغفرت الله والآن أستسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت".

وقامت جيهان عبد العظيم بحذف الصور، ثم أعادت نشرها بعد إدخال بعض التعديلات عليها، وهو ما أثار انقسامًا بين متابعيها، ما بين مشيد بتلك الخطوة، وفريق آخر يرى أنه لا فرق يذكر بين الصورتين.

من هي جيهان عبد العظيم؟

  • شاركت ببدايتها في لوحات إستعراضية للرقص الشعبي في «مهرجان الأغنية السورية»، كانت بدايتها الفعلية في التمثيل بعام 1993 في مسلسل «الجذور لا تموت» توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات. 
  • جاءت فرصتها الحقيقة خلال مسلسل «أشواك ناعمة» للمخرجة رشا شربتجي.
  • في أبريل 2020 أعلنت عن اعتزالها التمثيل بشكل نهائي. وكانت آخر مشاركة تمثيلية لها بعام 2016 خلال مسلسل «مذنبون أبرياء».
  • في عام 2015 خطبت لمواطنها الطبيب «أيمن عياد» لكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، وفي عام 2016 أعلنت انها تزوجت الكاتب المصري «إياد إبراهيم» بعدما تكتم على الأمر بالبداية.
Advertisements
Advertisements