الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

جمال عبدالحميد: نائب رئيس لجنة الحكام "أهلاوي" ولا بد من رحيله

الرئيس نيوز

طالب جمال عبدالحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك، برحيل توفيق السيد من لجنة الحكام باتحاد الكرة، حيث زعم أنه ينتمني إلى الغريم الأهلي.

وبينما وصف عبدالحميد، السيد بأنه "نائب رئيس لجنة الحكام"، فإنه لا يوجد نائب للإنجليزي مارك كلاتنبرج في اللجنة.

وقال عبدالحميد، في تصريحات لقناة الزمالك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "نعاني من ظلم بيّن في الدوري المصري، لو احتسبت ركلات الجزاء في مباراتي أسوان والداخلية إضافة إلى إلغاء هدف سمير فكري لتغيرت نتائج المباريات، أقول للجماهير (الحكام تكتّف الفريق)".

وفقد الزمالك 5 نقاط في آخر مباراتين بالدوري المصري الممتاز، بالخسارة من أسوان والتعادل مع الداخلية في الجولتين 11 و12 على الترتيب.

وتراجع الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما جمع 25 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر، صاحب المركز الثالث، و5 نقاط عن الأهلي، صاحب الصدارة.

وأضاف عبدالحميد "أقول للحكام (لو خايفين ماتشتغلوش فالرزق بيد الله، ولو خايفين من الإعلام الأهلاوي فهو لم يقف بجوار أحد والأمثلة كثيرة، ستكونوا أبطالًا إذا طبقتوا العدل في الملاعب)".

وواصل نجم الزمالك السابق "توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة "أهلاوي" ويظهر في قناة الأهلي وكل القنوات المعادية للزمالك، لابد من رحيله".

وأكمل "توفيق السيد تم تعيينه في لجنة الحكام لأنه يظهر في قناة الأهلي، بينما تم استبعاد ياسر عبدالرؤوف الذي كان مرشحًا لهذا المنصب لأنه يظهر في قناة الزمالك، لابد من تغيير هذه اللجنة".

ويلعب الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق مختلف، أوضح عبدالحميد "مرتضى منصور يحافظ على أموال الزمالك، اتفق مع محمد مصيلحي على ضم مروان عطية مقابل 12 مليون جنيه، لكن الأهلي عرض 25 مليونًا، ونحن نرفض الدخول في مزايدة".

وتابع "الأهلي سيدفع 25 مليون جنيه في لاعب محلي، "هيقع نفس وقعة صلاح محسن"، ثم يخرج للإعارة".

ويقترب الأهلي من ضم مروان عطية من الاتحاد السكندري، بينما كشف مرتضى منصور أنه حصل في وقت سابق على توقيع اللاعب.

Advertisements
Advertisements