الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

آخر الأخبار بخصوص صفقات الزمالك في يناير 2023

صفقات الزمالك في
صفقات الزمالك في يناير 2023

يترقب الكثير من عشاق الفارس الأبيض حول العالم صفقات الزمالك في يناير 2023، خاصة وأن مسئولو النادي يبحثون تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ للحفاظ علي لقب الدوري الممتاز، والمنافسة في دوري أبطال أفريقيا.

صفقات الزمالك في يناير 2023

ومن جانبه، طالب جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، إدارة الفارس الأبيض بضرورة تدعيم المراكز التي شهدت العديد من الإصابات التي لحقت بالفريق، وعلي رأسهم اللاعب محمود الونش وكذلك مركز المهاجم الذي يعاني من النقص وغياب عامل الخبرة.

ورغم عدم الإعلان الرسمي عن تعاقد نادي الزمالك مع أي لاعب سواء داخل مصر أو خارجها، ولكن يأتي ملف عودة اللاعب محمود شبانة المعار من الزمالك إلي نادي سموحة السكندري، علي رأس عناوين المفاوضات الشتوية لتدعيم صفوف مركز الدفاع في نادي الزمالك.

صفقات الزمالك في يناير 2023

ويتيح عقد إعارة اللاعب محمود شبانة عودته إلي الزمالك، مقابل رد المبلغ الذي تلقاه مقابل الصفقة، وبجانب حصول نادي سموحة على الراتب الذي حصل عليه اللاعب خلال فترة الإعارة، كما طرح أسماء أخري لدعم الدفاع أيضًا مثل مدافع البنك الأهلي أحمد ياسين.

أما في مركز الوسط، يسيطر اتجاه حول الاكتفاء بالتدعيمات التي تمت خلال الميركاتو الصيفي، والمتمثلة في ضم الثنائي نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي، وتراجع التحرك نحو إتمام صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري.

صفقات الزمالك المتوقعة في يناير 2023:

محمود شبانة (سموحة)
أحمد ياسين (البنك الأهلي)
عبد الله السعيد (بيراميدز)

وتردد أنباء حول خضوع اللاعب إبراهيما نداي إلى فحص طبي خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب عودته من الإصابة؛ من أجل التوصل لقرار نهائي بشأن مواصلة مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم، في ظل الإصابات المتكررة وابتعاده عن المشاركة مع الفريق.

صفقات الزمالك في يناير 2023

ومن ناحية أخري، دخل مسؤولي نادي أبها السعودي، في مفاوضات قوية لضم يوسف أوباما لاعب الزمالك، في ظل ترحيب من الفريق الأبيض لإتمام الصفقة، بالإضافة إلي اهتمام النادي المصري بضم عبد الله جمعة لاعب الزمالك خلال موسم الانتقالات الجاري.

هذا ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة في مسابقة الدوري المصري التي تقام على أرضية استاد الإسكندرية.

ويحتل فريق الكرة بالزمالك، المركز الثاني في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، بعد خوض 12 مواجهات، فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر مباراة وحيدة أمام أسوان.