الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع نجل جورج وسوف

جورج وسوف وابنه الراحل
جورج وسوف وابنه الراحل

كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن تفاصيل وفاة "وديع" نجل الفنان جورج وسوف، موضحًا أن عملية التكميم كللت بالنجاح وأصيب بنزيف وخضع لعملية جراحية أخرى أعقبها ثلاث أزمات قلبية  حتى سلم روحه.

أضاف في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON" أن الراحل تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك   حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وإزدادت الحالة سوءًا مع حلول   الظهيرة، مؤكدًا أن الأطباء اخبروا العائلة بصراحة أن الحالة صعبة والمضاعفات تتافقم وكان يومًا عصيبًا على عائلة جورج وسوف حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه حتى سلم روحه وهو بمثابة مشهد تراجيدي.
حول الإجراءات القانونية التي قد تنتويها الأسرة، قال: "اعتقد الاسرة سيكون لها كلمة فاصلة في حال رغبتها في اتخاذ إجراءات قانونية في حق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لوديع".

حقيقة نقل جورج وسوف إلى المستشفى 

كما نفى ماتم تداوله عبر بعض المواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي أن سلطان الطرب تم نقله إلى المستشفى بعد حدوث الوفاة، قائلًا: "لم يتم نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة ابنه، وكان مهتم بكل التفاصيل في الجنازة والعزاء وأن جورج وسوف كان سعيد كثيرًا بوجوده في الرياض، إلى أن اختبره الله بوفاة وديع".

كذلك ذكر أن الراحل كان شابًا خلوقًا وكان يمثل الكثير لسلطان الطرب فقد كان ظهره وسنده في أكثر المحن التي تعرضت لها الأسرة.