الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"الأقرب إلى قلبه".. حزن وبكاء جورج وسوف في عزاء ابنه الأكبر "وديع"

الرئيس نيوز

يعيش الفنان جورج وسوف حالة من الألم بعد وفاة أكبر أبنائه "وديع" الأقرب إلى قلبه عن عمر يناهز 39 عاما.

توفى وديع جورج وسوف مساء الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التي أجراها مؤخرا، يوم 27 ديسمبر، لكنه عقب عودته إلى منزله خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف في المعدة فتم نقله إلى المستشفى وتوفي بداخلها.

وتلقى سلطان الطرب جورج وسوف العزاء في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) "الأشرفية"، وظهر على ملامحه الحزن على رحيل نجله.

جورج وسوف يتلقى العزاء

يجمع جورج وسوف بابنه الراحل وديع الكثير من المواقف الإنسانية، وهو ما ظهر جليا في كافة لقاءاته التليفزيونية، والتي يتحدث خلالها دائما عن علاقته بابنه وديع، ويؤكد أنه الأقرب إلى قلبه.

ويقول عنه إنه دمعة عيني الغالي حبيب قلبي من جوه، مسميه على التليفون جيسوس، ده الحنين تبعي، آه بحبه لدرجة العبادة ده الغالي عندي، ده وديع، وأنا أبو وديع.

كما تحدث جورج وسوف عن حبه لابنه الأكبر وديع، لدرجة أنه وشم صورته على ذراعه بجانب صورة العذراء السيدة مريم، كما كتب أسماء والده ووالدته وأبناءه جميعًا بجانب تلك الصور، وعادة ما يظهر وديع رفقة والده في أغلب المناسبات التي جمعتهما كزفاف شقيقه "جورج جونيور"؛ إذ ظل بجوار والده أغلب الوقت، أما عن ظهورهما الأخير سويًا، كان منذ أسبوعين، إذ احتفل مع سلطان الطرب جورج وسوف بعيد ميلاده الـ61.

أخر ظهور لنجل جورج وسوف قبل وفاته  

وكان وديع نشر صورة وهو يحمل تورتة مع والده عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، مدونا بالإنجليزية: "كل عام وأنت بخير يا أبي وأخي وصديقي المقرب وعمودي الفقري.. أحبك".

جورج برفقة ابنه وديع

ويعد وديع هو أول أبناء جورج وسوف من زوجته الأولى اللبنانية شاليمار شلبي، وقد أقيم مساء أمس عزاء وديع بحضور عدد كبير من الفنانين والنجوم، الذين ذهبوا لتعزية جورج وسوف في وفاة ابنه الأكبر، كما نعاه عدد كبير من النجوم العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.