الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات النصر فى الدوري السعودي

الرئيس نيوز

يبحث الكثير عشاق ومحبي كريستيانو رونالدو في مصر والوطن العربي والعالم أجمع عن مواعيد مباريات النصر فى الدوري السعودي، والذي انتقل إليه النجم البرتغالي في صفقة انتقال حر حتى عام 2025، مقابل حصوله على 200 مليون يورو سنويًا، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، عقب مشاركته بكأس العالم 2022.

مواعيد مباريات النصر فى الدوري السعودي

وشهد متجر النادي النصراوي، إقبالًا تاريخيًا على القميص الخاص بـ"الدون"، حيث تجاوز عدد الحضور حفل تقديم رونالدو الأسطوري في ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض 30 ألفا، فضلًا عن ارتفاع عدد المتابعين بشكل مرتفع على مواقع التواصل الإجتماعي بمجرد التعاقد مع رونالدو.

ويستعد نادي النصر، لخوض ثلاثة مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خلال شهر يناير الجاري، وهم أمام نظيره الطائي، والشباب، والإتفاق، بالإضافة إلى مباراة في كأس السوبر السعودي أمام نادي الاتحاد، وفي حال فاز في هذه المباراة سيخوض نهائي بطولة الكأس.

جدول مباريات النصر في شهر يناير 2023:

النصر × الطائي (5 يناير 2023، السادسة مساءً بتوقيت السعودية) - الدوري السعودي

الشباب × النصر (14 يناير 2023، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية) - الدوري السعودي

النصر × الاتفاق (21 يناير 2023، السادسة مساءً بتوقيت السعودية) - الدوري السعودي

النصر × الاتحاد (25 يناير 2023، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية) - الدوري السعودي

نهائي كأس السوبر السعودي - حال الفوز على الاتحاد - (29 يناير 2023، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية).

الجدير بالذكر أن جميع مباريات النصر سواءً في الدوري السعودي أو كأس السوبر السعودي، ستنقل بصورة حصرية على شبكة قنوات SSC السعودية (مجانًا بتقنية SD).

ويمكن متابعة البث المباشر للمباريات عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، بتقنية SD، على أن تكون المشاهدة بالتقنية العالية حال الاشتراك في خدمة VIP.