الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مرتضى منصور: فتوح أخبرني برغبته في الانتقال إلى الأهلي

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك

هاجم المستشار مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك؛ لاعبا الفريق أحمد فتوح وعبد الله جمعة، مشيرا إلى أنهما رفضا خوض مواجهة الفريق اليوم أمام الداخلية.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "أحمد فتوح وعبد الله جمعة رفضا خوض مواجهة الداخلية اليوم بعدما علما بوجود تحليل للمنشطات؛ سوف يتم عرض الثنائي للبيع احتراما لقواعد النادي".

وأضاف: "فتوح يرغب في الرحيل عن الفريق؛ لا أمانع في رحيله وسوف ننتظر عرضا؛ اللاعب أخبرني برغبته الانتقال إلى الأهلي فأخبرته أن يحضر عرضا ويرحل".

وتابع: "عبد الله جمعه وفتوح كانا يجريان عمليات الإحماء وحين علما بوجود تحليل للمخدرات بعد المباراة رفضا المشاركة".

وواصل: "مناخ الكرة في مصر سيء؛ هناك من يستخدم السحر وهناك لاعبين يتعاطون المخدرات؛ مكتوب على الزمالك أن يحصل على بطولتي دوري كل 10 سنوات؟ سوف نحصل على الدوري للمرة الثالثة على التوالي رغما عن الجميع".

 وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق الانسحاب من بطولة الدوري عقب التعادل مع فريق الداخلية بهدف لكل فريق.

وأرجع رئيس الزمالك التعادل إلى الأخطاء التحكيمية مشيرا إلى أن فريقه كان يستحق ضربة جزاء تغاضى حكم المباراة عن احتسابها.

ونشر رئيس الزمالك عبر صفحته على «فيس بوك» عدد من القرارات بعد مواجهة الداخلية أبرزها الانسحاب بطولة الدوري.

كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين هي ٢٠ في المائة من المستحقات مع ايقافها إلى أجل غير مسمى.

وقرر إيقاف كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة لأسباب لن نفصح عنها والتأكيد على أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع.

وخسر الزمالك اليوم نقطتين جديدتين في مشوار الحفاظ على اللقب بعد أن خسر ثلاثة نقاط في الأسبوع الماضي من الدوري عقب هزيمته أمام فريق أسوان.

تعادل الزمالك اليوم أمام الداخلية وسع الفارق مع الأهلي متصدر الترتيب إلى 5 نقاط كاملة حيث يمتلك الفريق الأحمر 30 نقطة فيما يحل الزمالك ثانيا برصيد 25 نقطة.