الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الخميس 5 يناير 2023

الرئيس نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس 5 يناير 2023 على كافة أنحاء الجمهورية.

وتشهد البلاد، استمرار فرص الأمطار على مختلف مناطق البلاد، يصاحبها استمرار انخفاض درجات الحرارة أيضا على كل الأنحاء.

ويكون الطقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، على أن تشهد البلاد ليلا، طقسا باردا على أغلب الأنحاء.

أما عن الظواهر الجوية المؤثرة في الطقس، يكون هناك نشاط شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، قد تكون كثيفة أحيانا على مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن الظواهر الجوية المؤثرة في الطقس، يكون هناك نشاط شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، قد تكون كثيفة أحيانا على مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد الطقس، أمطارا خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أما عن حالة البحرين، يكون البحر المتوسط خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر وربع إلى مترين إلا ربع واتجاه الرياح شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين واتجاه الرياح شمالية شرقية.

درجات الحرارة اليوم الخميس

القاهرة الكبرى والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 12 درجة.

السواحل الشمالية 19 للعظمى والصغرى 13 درجة

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 23 للعظمى والصغرى 14 درجة.

شمال الصعيد 20 للعظمى والصغرى 8 درجات.

جنوب الصعيد 23 للعظمى والصغرى 10 درجات.