الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "خصومة ثأرية وراء الواقعة".. 5 قرارات من النيابة بشأن "جثة أطفيح"

أرشيفية
أرشيفية

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول مقتل سائق على يد آخر بسبب خلافات الثأر بأطفيح، وقد أمرت بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به وأدت لوفاته، وكذلك التصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من ذلك، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لكشف ملابساتها، وكذلك سرعة ضبط وإحضار مرتكبي الحادث.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن السبب الرئيسي وراء الحادث هو وجود خصومة ثأرية بين عائلة المتوفى كحيل وعائلة حرب بالقرية منذ 5 سنوات، بسبب اتهام المجني عليه بدهس إحدى سيدات الطرف الآخر الأمر الذي نتج عنه وفاتها، وتم اتهام المتوفى وحكم عليه فيها بالحبس لمدة ثلاث سنوات ونفذ عليه الحكم وأفرج عنه منذ ستة أشهر تقريبا، وقد قررت أسرة السيدة الأخذ بالثأر فقاموا بقتل المجني عليه.

الواقعة بدأت بورود بلاغ  لضباط مباحث قسم شرطة أطفيح من غرفة النجدة، يؤكد مقتل سائق طعنا بالسكين في مشاجرة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وبالفحص تبين وجود جثة سائق يدعى " ك.م" في العقد الرابع من العمر مصاب بكدمات وجروح في مناطق متفرقة من جسده وكذلك طعنة نافذة بالرقبة، وطعنات في أنحاء جسده.

وبعمل التحريات، تبين أن المجني عليه  لقي مصرعه على يد شاب آخر بسبب خلافات ثأرية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.