الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الرئيس نيوز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وليستر سيتي، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2022 -23، واستطاع نادي ليفربول الفوز على أستون فيلا في مباراة الأسبوع السابع عشر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما خسر ليستر سيتي من نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل.

ترتيب ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، ولعب الريدز حتى الآن 15 مباراة استطاع الفوز في سبعة مباريات وتعادل في أربعة، وخسر في أربع مباريات.

 

بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، ولعب ليستر سيتي 16 مباراة استطاع الفوز في 5 مباريات وتعادل في 2 بينما خسر في تسعة مباريات.

 

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تقام مباراة ليفربول وليستر سيتي غدًا الجمعة 30 ديسمبر، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة علي beIN Sports 1 HD Premium أحدي قنوات بي إن سبورت الحاصلة علي حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليستر سيتي

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب المدير الفني للريدز على التشكيل التالي:

حراسة المرمي: أليسون بيكر

الدفاع: أندي روبرتسون – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – جو جوميز

وسط الملعب: فابينيو – تياجو ألكانتارا – جوردان هندرسون

الهجوم:كارفاليو – داروين نونيز – محمد صلاح