الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

سهرات فنية ودراما جديدة.. تفاصيل ومواعيد احتفالات رأس السنة على شاشات المتحدة

الرئيس نيوز

تستعد شبكة قنوات "المتحدة للخدمات الإعلامية" والتي تضم قنوات "ON "، "dmc"، "cbc" و"الحياة"، لتقديم وجبة ترفيهية دسمة خلال احتفالات رأس السنة الميلادية، وتجهز المتحدة للخدمات الإعلامية لعدد كبير من السهرات الفنية عبر قنواتها المختلفة خلال لسلة رأس السنة.

خلال هذا التقرير يرصد "الرئيس نيوز" كافة السهرات والبرامج التي تعرض على شاشات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى المسلسلات الجديدة التي ينطلق عرضها مع مطلع عام 2023، حيث يبحث الجمهور عن تفاصيل ومواعيد أبرز الحلقات التي يمكن متابعتها خلال اختفالات رأس السنة الجديدة.

قناة ON.. نانسي عجرم ضيفة "سهرانين" وعبدالاسط وعمر كمال ضيوف "كلمة أخيرة"

في حلقة رأس السنة، تحل المطربة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء، وتتحدث نانسي عجرم خلال اللقاء عن بداياتها في مجال الغناء، وعلاقتها بمصر، وكيف أن شهرتها الحقيقية بدأت بالغناء في مصر. كما تروي أبرز المواقف التي جمعتها بنجوم الفن خلال العمل، وتروي العديد من المواقف الطريفة من حياتها الشخصية، وعلاقتها ببناتها، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.

نانسي عجرم في سهرانين

وخلال الحلقة، تقدم نانسي عجرم العديد من الأغنيات على مسرح "سهرانين"، وسط تفاعل الجمهور داخل الاستوديو.

يبث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء.

عبدالباسط مع عمر كمال في كلمة أخيرة

بينما يقدم برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة، عبر سهرة للطرب الشعبي مع الفنان عبدالباسط حمودة ونجوم الأغنية الشعبية، محمد رشاد وعمر كمال، في حلقه يتلقي فيها أجيال مختلفة من مطربي الشعبي لتقديم مجموعة كبيرة من أشهر الأغاني الشعبية.

خلال الحلقة التي تُعرض السبت المقبل ٣١ ديسمبر، يتحدث عبدالباسط حمودة عن بدايته الفنية وأول ألبوم غنائي قدمه وكيف كان مشواره في البدايات صعبًا، كما يتحدث عن أول أجر حصل عليه وهو ٢٥ قرشًا في الفرح، وكيف كانت بداياته الفنية، خاصةً وأنه كان يغني في كورال خلف المطرب محمد عبدالمطلب في بداياته الفنية.

كواليس تصوير الحلقة

يتطرق نجم الأغنية الشعبية إلى كيف تأثر بالعزبي ورشدي وشفيق جلال، كذلك يتحدث عن قصة لحن أغنية "على قد الشوق" لعبدالحليم حافظ، وكيف كانت الألحان والأغاني الشعبية مصدرها الشارع وحكايات الناس وكيف كان ومازال الغناء الشعبي مؤثرًا وموجودًا رغم وجود المهرجانات. 

يتحدث كذلك عن المهرجانات ويقول "إنها خلاص خلصت"، كما يتحدث عن قصه حبه لزوجته، فيما يظهر أبنائه كريم وماجد في الحلقه ليغنيا معه اغنية من أشهر أغانيه وهي "اديني قلبك"، كما يقدم عبدالباسط مجموعة كبيرة من اشهر المواويل، ويغني "فات الميعاد" لام كلثوم.

في أول ديتو غنائي يجمعهما، يغني محمد رشاد مع "حمودة" محموعة من الأغاني منها "على الرملة" لمحمد رشدي وأغنية "الجو هادي خالص" وأغنية "يعجبني كلك". 

وفي الحلقة أيضًا، يغني رشاد أشهر أغانيه "بسكوتاية" وكذلك أغانيه الجديدة، كما يتحدث عن الغناء الشعبي وتأثر جيل الشباب بالأجيال الأكبر التى علمتهم الغناء الشعبي.

محمد رشاد مع عبدالباسط حمودة

أما عمر كمال فكان مفاجأة الحلقة، حيث كان دخوله مفاجئًا لـ عبدالباسط حمودة خلال تسجيل الحلقة وتفاجئ بوجوده، كما شاركه الغناء بأغنية "ضيعنا"، حيث يتحدث عمر كمال عن أول لقاء جمعه بـ"حمودة" منذ سنوات وماذا قال له ونصيحته له، ويغني أيضًا عمر محموعة من أجدد أغانيه.

Dmc.. حماقي مع إيعاد يونس في "صاحبة السعادة" وإنطلاق مسلسل "وبينا معاد"

يحل النجم محمد حماقي ضيفا على قناة dmc، مع الفنانة إسعاد يونس، في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يومي السبت والأحد المقبلين، في تمام الساعة 11 مساء، ويتحدث حماقي خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التي طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء. 

حماقي مع إسعاد يونس

كما يتحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروي العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية. وكذلك علاقته بنجوم الفن في الوسط الغنائي، على رأسهم الفنان محمد منير.

ويقدم محمد حماقي خلال اللقاء العديد من أغنياته الناجحة، وتشاركه إسعاد يونس الغناء في بعضها داخل الاستوديو.

كما ينطلق عرض مسلسل "وبينا ميعاد"، على قناة dmc، يوم الأحد، الأول من يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء، وبالتزامن مع العام الجديد، ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية" التي توفي زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

بوستر مسلسل وبينا معاد

"وبينا ميعاد" من بطولة شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

Cbc.. محمد رمضان وعائلته ضيوف منى الشاذلي وبدء عرض حكاية "تاكسي" من مسلسل "كل أسبوع حكاية"

يحل الفنان محمد رمضان ضيفا على قناة cbc والقناة الأولى، مع الإعلامية منى الشاذلي، في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، يوم السبت المقبل في تمام العاشرة مساء.

يقدم "رمضان" باقة متنوعة من أغنياته داخل الاستوديو، كما يقدم أغنيات واسكتشات مختلفة للعديد من النجوم الراحلين، لا سيما النجم الكبير أحمد زكي.

محمد رمضان برفقة أولاده

ويرد "رمضان" على الانتقادات التي وجهت له في الآونة الأخيرة. كما يتحدث عن أعماله الفنية، وأزماته مع النجوم بسبب تصريحه الدائم بأنه "نمبر وان"، ويبدي حزنه على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر، ويروي كواليس ما حدث خلال تلك الأزمة المثيرة للجدل.

وتذاع لأول مرة خلال اللقاء، الأغنية الجديدة لـ محمد رمضان، والتي تجمعه بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله الفنان محمد عدوية.

محمد رمضان يغني

وعلى مستوى الأعمال الدرامية، يتحدث رمضان عن دورة في مسلسله الجديد "جعفر العمدة"؛ الذي يخوض به في السباق الرمضاني 2023، ويحكي مواقف طريفة حدثت له خلال الأعمال الدرامية والسينمائية التي خاضها مسبقًا.

أيضًا يشاركه خلال إحدى الفقرات أولاده "علي وكنز"، ويخوضان معه العديد من التحديات والألعاب، وسط تفاعل كبير من الجمهور في الاستوديو.

كما تبدأ قناة "ON" من السبت 31 ديسمبر 2022، عرض الحكاية الأولى "تاكسي"، من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، حصريًا على قناة cbc العامة، في تمام الساعة الثامنة مساء. 

المسلسل مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسى ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به. 

 

بوستر حكاية تاكسي من مسلسل كل أسبوع حكاية

والمسلسل من بطولة دياب، وأيتن عامر، وصلاح عبد الله، وجميل برسوم، وصبري عبد المنعم، ولطيفة فهمي، ومحمد علي رزق، ورشا سامي، ومحمد كيلاني، وكارولين عزمي، ومونيكا الفونس، وهنا يسري، وهشام الشاذلي، ونضال الشافعي، ونجلاء بدر، وإنجي شرفً ودعاء الحكم، وأحمد بسيم.

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc العامة، وفي الحادية عشر مساء على قناة cbc دراما.

الحياة.. سهرات غنائية للنجوم “كارول سماحة وصابر الرباعي” وعمرو الليثي يستضيف هدى وسليم سحاب

تقدم قناة "الحياة" فقرات غنائية مميزة بمناسبة رأس السنة، يوم السبت المقبل، حيث تعرض حصريا عبر شاشتها، حفلا غنائيا لباقة مع ألمع نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي.

يشارك في الحفل النجوم، كارول سماحة وصابر الرباعي ودينا الوديدي ومدحت صالح ونادية مصطفى وراغب علامة وهاني عادل مع فرقة وسط البلد، ورامي عياش وآخرون.

يقدم نجوم الغناء باقة من ألمع وأشهر أغنياتهم، في حفل رأس السنة المعروض حصريا عبر شبكة تلفزيون الحياة.

فيما يقدم الإعلامي د.عمرو الليثي عدة سهرات متنوعة خلال احتفالات رأس السنة ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة قناة "الحياة"، وفي احتفالية فنية خاصة بمناسبة العام الجديد تذاع السهرة علي جزئين السبت ليلة رأس السنة، والأحد أول أيام العام الجديد.

وفي ليلة رأس السنة يستضيف عمرو الليثي نخبة من النجوم لأول مرة بحضور مجموعة كبيرة من جمهور ومشاهدي برنامج "واحد من الناس"، والبداية مع  النجم عمر كمال الذي يغني باقة من أجمل أغانيه، كما تحل المطربة هدي ضيفة في احتفالية رأس السنة وتشدو بأجمل اغانيها ومنها "بين نارين، اندهلي حد كبير اكلمه، بيقولولي توبي للراحلة صباح". 

المطربة هدى في واحد من الناس

وخلال الجزء الثاني من الاحتفالية يوم الأحد  أول أيام العام الجديد يستضيف عمرو الليثي، الموسيقار الكبير سليم سحاب وابنته المطربة سارة سليم سحاب، وتشدو سارة بأجمل أغانيها.

سليم سحاب وابنته مع عمرو الليثي