الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

المسلسل الدرامي الكوري "سنو دروب" الآن على منصّة "ديزني+" بحلقاته الكاملة

الرئيس نيوز

أعلنت منصّة "ديزني+" اليوم عن بدء عرض المسلسل الكوري الأصلي الذي طال انتظاره "سنو دروب" (Snowdrop). 

“سنو دروب” مسلسل درامي يعود إلى حقبة ماضية ويروي أحداث قصّة حبّ مستحيل بدأ بين عاشقين في ربيع عمرهما، خلال فترة كانت تشهد الكثير من الاضطرابات والأزمات السياسية. 

ويضمّ المسلسل 16 حلقة من بطولة الممثل الكوري جونغ هاي إن، النجم الذي اشتهر في فيلمي "تيون إن فور لوف" و"وايل يو وير سليبينج"، والمغنية والممثلة جيسو المشهورة من فرقة بلاك بينك الكورية. 

وسيتم عرض المسلسل الدرامي على منصّة "ديزني+" مع خيار الترجمة إلى اللغتين الإنجليزية والعربية.

16 حلقة أصلية من بطولة جونغ هاي إن 

وتبدأ الأحداث الشيّقة في هذا المسلسل عندما يقتحم رجل ملطّخ بالدماء، والذي يلعب دوره جونغ هاي إن، سكن الطالبات في إحدى الجامعات في سيول في كوريا، حيث تخاطر يون يونغ رو، التي تؤدي دورها المغنية والممثلة جيسو، بمساعدة هذا الرجل على الاختباء من العصابة التي كانت تطارده والعناية بجروحه، بالرغم من ثقتها بأنّ ما كانت تقوم به لن تُحمد عقباه وقد يعرّضها أيضًا للطرد من سكن الطالبات. لا تعلم يونغ رو تعلم أنّ الرجل يخفي سرًّا مروّعًا سيشكّل خطرًا كبيرًا على حياة أصدقائها وعائلتها، إلا أنّه لن يقف في طريق حبّهما الذي سيحتّم على هذين العاشقين اليافعين بذل قصارى جهدهما للتغلّب على ما سيواجههما من صعوبات وتحديات.

يتمحور مسلسل "سنو دروب" حول الحبّ المستحيل الذي يجمع بين هذين العاشقين في عمل كوري درامي من بطولة جيسو للمرة الأولى على الإطلاق، ضمن أحداث مليئة بالإثارة والتشويق والرومانسية التي تصل إلى قلوب المشاهدين بسرعة. وتواجه يونغ رو في هذا المسلسل عائلتها وبلدها لمساعدة الرجل الذي تهواه، في حين يخاطر جونغ هاي إن بكلّ ما يملك لإنقاذ الشخص الوحيد الذي يحبه أكثر من وطنه، ألا وهو يونغ رو.

تجدر الإشارة إلى أنّ نصّ المسلسل من كتابة يو هيون مي وإخراج جو هيون تاك، الثنائي اللذين عملا على فيلم التشويق والإثارة "سكاي كاسل" الذي صدر في العام 2018.

في معرض تعليقه على هذا المسلسل، قال المخرج جو هيون تاك: "مسلسل "سنو دروب" هو عمل ميلودرامي من نسج الخيال مليء بالأحداث العاطفية التي تدور حول عاشقين متيّمين تفضي بهما الأحداث المتسارعة التي يواجهانها إلى اختبار صعب قلّ ما اختبره أي إنسان. آمل أن يستمتع المشاهدون حول العالم بتفاصيل هذا المسلسل المليء بالإثارة والتشويق، بينما يواجه العاشقان ما يخبئه لهما القدر".

Advertisements
Advertisements