الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

عطفت عليه فغدر بها.. القصة الكاملة لمقتل سيدة الخير سهير الأنصارى

الحاجة سهير الانصارى
الحاجة سهير الانصارى

تصدرت واقعة قتل الحاجة سهير الأنصارى والمشهورة بـ«سيدة الخير» منصات السوشيال ميديا، وإجتاح الحزن مواقع التواصل الاجتماعى.

بداية القصة

عندما وجد أهالى البحيرة جثة ملقاة فى الطريق الزراعى حيث كانت الحاجة سهير  في طريقها لتوصيل جهاز لعروسة يتيمة، ثم وجدو جثتها ملقاة بالطريق الزراعي بمدينة دمنهوروبالبحث والتحقيقات تبين أن السائق الخاص بها وراء قتلها .

 

ماذا قال جيرانها

وأيقول جيرانها أنها كانت تعطف عليه وتساعده وتعتبره مثل ابنها ولكنه غدر بها وقتلها من أجل سرقة مصوغاتها وأموال الصدقات التي كانت في طريقها لتوصيلها لتجهيز إحدي العرائس اليتامى.

وزارة الداخلية تكشف التفاصيل

ذكر بيان وزارة الداخلية ملابسات تفاصيل حادث مقتل سهير الأنصاري، والعثور على جثتها على أحد الطرق بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وضبط مرتكب الواقعة.

قالت وزارة الداخلية: إنه تم إبلاغ مركز شرطة دمنهور في مديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة سيدة على أحد الطرق في نطاق مركز شرطة دمنهور، وتبين أن الجثة لموظفة على المعاش تقيم بنطاق قسم شرطة دمنهور، وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وأضاف البيان عن الحادث: إن ابنة سهير الأنصاري أفادت بخروج والدتها من المنزل برفقة سائق سيارة ملاكي خاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية، وأن والدتها عضوة في إحدي الجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات الخاصة بتلك الجمعية، وكان بحوزة والدتها هاتفها المحمول وحقيبة يدها ومبالغ مالية ومشغولاتها الذهبية.