الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

لأول مرة.. لطيفة في سهرة تاريخية بموسم الرياض ليلة رأس السنة

الرئيس نيوز

تستعد النجمة العربية لطيفة لإحياء أولى حفلاتها بموسم الترفيه بالرياض، يوم 31 ديسمبر باحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، وتقدم سهرة تاريخية بحضور جمهور عريض من كافة أرجاء الوطن العربي.

وأعلنت لطيفة عن الحفلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتبت: "الرياض تجمعنا، سعيدة من كل قلبي أني هبتدي سنة جديدة مع جمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية، وبقدر سعادتي أتمنى أن نسعد جمهورنا في هذه الليلة العظيمة التاريخية التي تجمع كم كبير من النجوم".

بوستر الحفلة

وأردفت لطيفة: "أتمنى نقصي ليلة سعيدة ونبدأ سنة جديدة كلها حب وازدهار وأمان للمملكة العربية السعودية وللعالم العربي والإنسانية جمعاء، كل سنة وانتم طيبين ومنتظرينكم".

كما تستعد النجمة لطيفة لتسجيل عدد من أغاني ألبومها الجديد، وقد شاركت مؤخرا جمهورها بفيديو سألت خلاله جمهورها حول موعد طرح أول أغاني الألبوم، كما أعلنت أنه تستعد للتعاون مع الموسيقار الكبير زياد الرحباني في ألبوم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد نجاحهما معا في التجربة السابقة.

 تجري بروفات استعدادا لحفلها الأول بموسم الرياض

وتجري لطيفة خلال الأيام القليلة المقبلة بروفات على أغانيها برفقة فرقتها الموسيقية، للظهور  بأفضل صورة خلال حفلها الأول بموسم الرياض ليلة رأس السنة.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات لطيفة "لطيفة 2022" حقق أرقاما قياسية في نسب المشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقد تجاوزت نسب الإستماع والمشاهدة ما يزيد عن ٦٠ مليون مشاهدة.

Advertisements
Advertisements