الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد رونالدو.. النصر السعودي يُبدي اهتمامه بنجم تشيلسي

الرئيس نيوز

كشف موقع "فوت ميركاتو" المتخصص بانتقالات اللاعبين، أن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح الموقع من مصدر من داخل النادي السعودي، أن إدارة النصر أبدت اهتمامها بالتعاقد مع كانتي في صفقة انتقال مجانية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الدولي الفرنسي مع النادي اللندني في صيف 2023، كما يحظى باهتمام برشلونة الذي يرغب في ضمه مجانًا، بنهاية الموسم الكروي الجاري.

ولم يكشف المصدر المذكور عن تفاصيل جديدة بشأن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة المتوقعة، في انتظار أن تكشف الأيام القليلة المقبلة عن وجهة النجم الفرنسي الذي غاب عن المونديال بداعي الإصابة.

جدير بالذكر أن إدارة تشيلسي ترغب بدورها في تجديد عقد كانتي، بالنظر للقيمة الفنية الكبيرة للاعب.

ويبدي النصر السعودي أيضًا اهتمامًا كبيرا بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكشفت يومية "آس" الإسبانية في وقت سابق، أن الاتفاق بين النصر ورونالدو قد تم بالفعل، وأن النجم البرتغالي يستعد للانتقال إلى السعودية.

ونقلت "آس" عن مصدر من داخل نادي النصر أن الاتفاق "تم" بالفعل، وأن مستقبل كريستيانو سيكون مع النادي السعودي حتى صيف 2025، حين يبلغ رونالدو الـ40 من عمره.

ووفقًا للصحيفة، فإن المفاوضات المكثفة استمرت لأيام، قبل أن يلتقي وفد نادي النصر، مع ممثل كريستيانو، الثلاثاء، وأغلقوا الاتفاق دون الكشف عن الأرقام المالية الدقيقة في الوقت الحالي، وفقًا للصحيفة.

وأكد المصدر لليومية الإسبانية أن راتب رونالدو السنوي لن يصل إلى 200 مليون يورو، كما تحدثت وسائل الإعلام.