السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الآن موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق النادي الملكي في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، بعدما حقق الفارس الأبيض فوزًا كبيرًا على حرس الحدود برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

وسجل أهداف الفارس الأبيض أمام حرس الحدود في مباراة الأمس، كلا من، يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 15، وأحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 55 و88، ومحمود عبد الرزاق "شيكابالا" في الدقيقة 78.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الزمالك، مع نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل الموافق 25 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الجولة التاسعة من مسابقة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية، وتحديدًا عبر شاشة قناة On Time Sport HD 2.

هذا وكان قد ووجه محمود عبد الرازق "شيكابالا"، رسالة بعد تسجيل هدفه  في شباك حرس الحدود أمس الثلاثاء، حيث رفع قميص مدون عليه رسالة خاصة «إنقذوا مستشفى 57375».

وتواجه مستشفى سرطان الأطفال 57357 مؤخرا، أزمة شديدة، بسبب النقص في التبرعات المالية التى تتحصل عليها من قبل المواطنين، وهو ما قد ينذر بأزمة كبيرة خلال الشهور القليلة المقبلة.

ومن ناحية أخري، يدرس مسئولو الزمالك التعاقد مع ظهير أيسر محلى يكون بديل جيد لأحمد فتوح الذى يعانى الفريق من غيابه أثناء الإصابات أو الإيقافات التي تأتى للاعب أثناء مشاركته مع الفريق.

كما يسعى مسئولو الزمالك، إلى حسم عدد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية قبل دخول غمار دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا والتي وقع فيها أبناء ميت عقبة في مجموعة صعبة تضم كل من الترجى التونسى ومولودية الجزائرى والمريخ السودانى.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري.