الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رسميا.. الاتحاد السعودي يُجدد عقد أحمد حجازي حتى 2026

الرئيس نيوز

جددت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الثلاثاء عقد المدافع الدولى المصري أحمد حجازي حتى عام 2026.

وأعلن نادى الاتحاد السعودي عبر موقعه وحسابه الرسمي على توتير تمديد عقد حجازى حتى 2026، بإعلان تشويقى مثير عنوانه: “حجازي لسه نمر”.

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في الإبقاء على أحمد حجازي بتجديد عقده رسميًا، وقطع الطريق على المتربصين بالتعاقد مع الحاجز.

أنهى مسئولو اتحاد الكرة أزمة مستحقات أحمد حجازى بعد سفره إلى ألمانيا للعلاج بعد إصابته فى أمم أفريقيا الأخيرة، وحصل اللاعب على 5 آلاف يورو لحين مراجعة الأوراق والمستندات التى تثبت تكلفة علاجه فى ألمانيا بعدما طلب اللاعب أكثر من مرة الحصول عليها.

وتوصلت إدارة نادي الاتحاد السعودي لاتفاق مع المدافع المصري الدولى أحمد حجازي، لاعب منتخب الفراعنة والعميد السعودي على تجديد عقده قبل دخوله الفترة الحرة، في يناير المقبل.

واتَّفقت إدارة نادي الاتحاد مع المصري أحمد حجازي، مدافع النمور، على تجديد عقده موسمين قبل دخوله الفترة الحرة، في شهر يناير المقبل، والتي تسمح له بالانتقال دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

واجتمع الطرفين قبل فترة التوقف الجارية، واتَّفقا على كافة بنود العقد بشكل مبدئي، نظير الأداء الفني الذي يقدمه المدافع المصري منذ انضمامه إلى الفريق الغربي، وحمله أخيرًا شارة القيادة.

وبدأت إدارة الاتحاد خطوة تجديد عقود لاعبيها، وبدأتها بعبد الرحمن العبود، كما اتَّفقت نهائيًّا مع حمدان الشمراني.

ولعب المدافع المصري أحمد حجازي مع الاتحاد في جميع المنافسات 54 مواجهةً، سجَّل فيها 8 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة، فيما تقدَّر قيمته السوقية بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو، طبقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف و4 نقاط عن المتصدر الشباب 22 نقطة.

يواصل فريق الشباب تصدره فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بنتائجه المميزة دون أي خسارة حيث عزز صدارته لترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة مع نهاية الجولة الثامنة.