الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

ميسي يحسم الجدل بشأن اعتزال اللعب دوليا

الرئيس نيوز

وصف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نهائي كأس العالم ضد فرنسا بأنه "غريب جدًا"، معتبرًا أنه كان "محظوظًا" لأنه "حقق كل شيء في مسيرته" الكروية، بعد فوزه باللقب.

وقال: "إنه لأمر مثير للإعجاب أن ينتهي بهذه الطريقة. كنت أعلم... قلت ذلك سابقًا إن الله سيمنحني (الكأس). كان لديّ شعور بحصول ذلك، مرة أخرى جعلني سعيدًا جدًا".

وأضاف: "كانت مباراة غريبة جدًا، تعادلنا 2-2 كما حدث ضد هولندا وتقدّمنا في الوقت الإضافي... الحمد لله أنه قدّم لي كل شيء وأكاد أنهي مسيرتي. لم يعد في إمكاني أن أطلب أي شيء آخر. الختام بهذا الشكل أمر مثير للإعجاب".

وتابع ميسي: "لا شيء بعد ذلك، ماذا سيكون هناك؟ بعد الفوز بكوبا أمريكا وكأس العالم، حصل ذلك لي تقريبًا في نهاية مسيرتي. ولكن من ناحية أخرى، أحبّ كرة القدم، أستمتع بما أفعله وبالمنتخب. وأريد الاستمرار في أن أشعر بمزيد من المباريات بوصفي بطلًا للعالم".

وزاد: "الكل يريد هذه (الكأس)، إنه حلم صغير لأي شخص. كنت محظوظًا لأنني حققت كل شيء في مسيرتي، والآن سأستمتع بها معكم. كان علينا أن نكون أبطالًا ونحن كذلك".

وأضاف: "إنه جنون... انظروا كيف هي (كأس العالم)، إنها رائعة. أردتها كثيرًا. كانت لديّ رؤية بأن هذا (سيحدث)... كانت تقترب".

Advertisements
Advertisements