الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مدرب الأهلي يفجر مفاجأة بشأن إهدار قفشة ركلة الجزاء أمام فيوتشر

مارسيل كولر - المدير
مارسيل كولر - المدير الفني للنادي الأهلي

أكد السويسري مارسيل كولر؛ المدير الفني للنادي الأهلي؛ أنه من غير المقبول أن يهدر الفريق ركلة جزاء في وقت حرج يحتاج فيه إلى هدف من أجل تحقيق الفوز وذلك في إشارة لإهدار محمد مجدي قفشة لاعب الفريق لركلة جزاء أمام فريق فيوتشر.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من غير المفترض أن يسدد قفشة ركلة الجزاء ولا أعرف سبب قيامه بالتسديد؛ من المفترض أن يسدد علي معلول ولكن لا أعرف ما الذي دار بين اللاعبان".

وأضاف: "لاعبي الفريق لم يخوضوا اللقاء أمام المنافس باستهتار ولكن من الطبيعي أن يلعب الفريق المنافس على الهجمات المرتدة خاصة بعد طرد أحد لاعبية".

وكشف كولر أسباب عدم مشاركة المالي أليو ديانج لاعب الفريق في المباراة مشيرا إلى أن اللاعب شعر بإجهاد في العضلة الخلفية ولذلك فضل منحه راحة.

وعن مشاركة الفريق في بطولة العالم للأندية: "سوف نطور من أنفسنا بالتأكيد؛ ولكن لا يمكن أن نفكر في البطولة حاليا يجب أن نضع تركيزنا في بطولة الدوري في الوقت الحالي ولن يفيد التفكير في بطولة أخرى في ظل عدم تحقيق مكسب في بطولة الدوري".

وتعادل الأهلي أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة السابعة للبطولة.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 32 عبر لاعبه حسين الشحات قبل أن يتعادل جوزيف نوجيم لصالح فيوتشر في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وأهدر محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي ركلة جزء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع بعد إصراره على تسديد الكرة بدلا من علي معلول.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في المركز الأول من جدول الترتيب كما يرتفع رصيد فريق فيوتشر إلى 15 نقطة في المركز السابع.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد أرسل خطابا رسميا للنادي الأهلي يخبره فيه باختياره للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في المغرب بصفته وصيفا لبطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي.