الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

مفاجأة.. وليد منصور يدعي سرقة سيارته والتحقيقات تكشف عدم ملكيته لها

الرئيس نيوز

فجر ماجد موسى مدير العلاقات الاستراتيجية لإحدى الشركات الخاصة، مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص السيارة التي قال عنها المنتج وليد منصور إنه يمتلكها واتهم بعض الأشخاص أنهم سرقوها.

وقال موسى في بيان صحفي إن وليد منصور قام بشراء السيارة عام ٢٠١٧ بنظام القسط لمدة ثلاث سنوات، ولم يسدد منها غير دفعة المقدمة الأولى فقط، وقام وقتها بتغيير اللوحات المعدنية للسيارة إلى "ب وب ١٢٣"، وبعدها امتنع عن سداد باقي الأقساط حتى الآن، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، حتى أن السيارة لم يتم ترخيصها منذ يوليو عام ٢٠١٩، لأنه لم يحصل على أوراق التجديد من الشركة بسبب امتناعه عن سداد الأقساط المستحقة.

وليد منصور امتنع عن سداد أقساط السيارة منذ ٣ سنوات

وأضاف موسى أن الشركة حصلت على احكام ضده بالتحفيظ على ملكية السيارة، لتصبح السيارة التي اتهم البعض بسرقتها هي ملكية الشركة وليست ملكيته.

وأشار أنه بعدما علم بالقبض على وليد منصور تقدم بكافة المستندات التي تثبت ملكيته للسيارة، وعدم التزامه بسداد الأقساط منذ ثلاث سنوات.

يشار إلى أن وليد منصور تم ترحيله من قسم أول الشيخ زايد إلى قسم مدينة نصر، تمهيدا لتنفيذ الأحكام القضائية واجبة النفاذ ضده، والتي تبلغ حوالي ٣٠ حكما نهائيا واجب النفاذ، وذلك عقب إلقاء القبض عليه على خلفية اتهامه في عدد من القضايا المالية.

Advertisements
Advertisements