الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هداف الأرجنتين: مع ميسي كل شيء ممكن وهدفي في كرواتيا حظ

الرئيس نيوز

أبدى جوليان ألفاريز مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي سعادته الغامرة بتحقيق الانتصار على منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم والوصل للمباراة النهائية.

كان منتخب الأرجنتين قد تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب "لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات دور نصف النهائي في كأس العالم والمقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

أحرز أهداف الأرجنتين ليونيل ميسي من ركلة جزاء، جوليان ألفاريز هدفين.

ألفاريز تحدث لإذاعة "أون سبورت إف إم" بعد المباراة، ليشير إلى أنه سعيد لإحرازه هدفين في المباراة، لكنه في نفس الوقت أكد على أنه يعتبر أن الحظ لعبا دورًا كبيرًا في الهدف الأول الذي أحرزه، مشيرأ إلى أنه لم يكن مجهوده الشخصي لكن مجهود زملاؤه الذين فتحوا له الطريق.

قال ألفاريز: "لعبي بجوار ميسي هو شعور عظيم، لأنه لاعب قادر على صنع المستحيل، أي شيء ممكن في ظل وجود ميسي في الملعب، وعندما يستحوذ على الكرة فإنك دومًا ما تبقى متأهبًا".
وضرب مهاجم مانشستر سيتي المثل بالهداف الثاني الذي أحرزه، قائلًا: "عندما حصل ميسي على الكرة في مكان بعيد عن المرمى، بقيت في مكاني متأهبًا لأني كنت أعلم أن بإمكانه أن يمرر الكرة لي في أي وضع لإحراز هدف، كما قلت عندما يحصل على الكرة فأي شيء ممكن".

أعرب جوليان عن فخره لارتداء قميص الأرجنتين، قائلًا أن كأس العالم ليس مجرد بطولة رياضية، لكنها فرصة عظيمة لتمثيل بلاده في أكبر محفل رياضي وأمام أعين العالم أجمع، قائلًا: "أن تكون لدي القدرة أن أساعد بلادي وأن أجلب الفرحة والفخر للشعب، والأرجنتيني هو شيء يجعل أي شخص فخور، أنا أيضًا سعيد للغاية أن عائلتي وأصدقائي متواجدين ليشهدوا هذا الحدث العظيم ووصولنا إلى المباراة النهائية".

اختتم ألفاريز حديثه قائلًا إن ما يشعر به ليس شعورًا منفردًا، ولكن أي شخص متواجد في البعثة لديه نفس المشاعر، قائلًا إن الجميع لعى قلب رجل واحد والجميع يفكر في نفس الاتجاه وهو ما يمنح المنتخب أفضلية الروح الجماعية.