الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

حفل زفاف حسين الجسمي.. تعرف على التفاصيل

حفل زفاف حسين الجسمي
حفل زفاف حسين الجسمي

تصدر حفل زفاف الفنان الإماراتي حسين الجسمي، محركات البحث العملاقة "جوجل"، فور تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل، رغم حرصه على إقامة حفل زفافه في سرية تامة وبعيدًا عن الأضواء.

 

حفل زفاف حسين الجسمي

 

ويبدو أن حسين الجسمي حريص على إبقاء هوية زوجته سرا، وإبعادها عن الأضواء، حيث احتفل بعقد قرانه في نطاق ضيق ولم يشارك أي صور لزوجته أو لمراسم عقد القران على حساباته الرسمية بمواقع التواصل.

ومن ناحية أخرى، نشر الفنان حسين الجسمي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أمس الإثنين الموافق 12 ديسمبر، عن عقد قرانه، قائلًا: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

 

حفل زفاف حسين الجسمي

كما شاركت ميار عباس مدير أعمال الفنان حسين الجسمي، عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، بفيديو عقد قران الفنان، وظهر الجسمى فى الفيديو وهو يحتفل وسط أصدقائه والمقربين.

وشهد حفل زفاف الفنان حسين الجسمي، حضور الشيخ عبدالله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، والشيخ عبدالله بن راشد، نائب حاكم أم القيوين.

وفور انتشار خبر إعلان عقد قران الجسمي، سارع العديد من نجوم الفن لتهنئة الجسمي، أبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام، مغردة: "الغالي أخويه ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير.. وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".

كما شاركت الفنانة السورية أصالة تغريدة الجسمي على تويتر وعلقت عليها: "خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيلة تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح واستقرار ونجاح، عريسنا الموهوب ألف مبروك".

كما غرد الفنان الإماراتي سعود الكعبي، قائلا: "أبارك لأخي الغالي وصديق العمر الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه اليوم، نسأل الله أن يبارك لهم ويجعل ديارهم عامرة بالأفراح والمسرات".

كما شارك محبو الفنان حسين الجسمي ومعجبوه في مختلف أنحاء الوطن العربي، التهاني والتعبير عن فرحتهم بدخول نجمهم الإماراتي إلى القفص الذهبي.

هذا ووُلِدَ الفنان حسين الجسمي في الخامس والعشرين من شهر أغسطس لعام 1979، في مدينة خورفكان، لعائلةٍ تهوى الأعمال الفنية في المجمل؛ فقام مع إخوته صالح وجمال وفهد بتأسيس فرقةٍ موسيقيةٍ أسموها "فرقة الخليج"، وتعتبر بداية مشاركاته الفعلية عام 1996 وهو بعمر 17 عام، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر (سيد الإحساس في الأغنية الخليجية)، وشارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، والذي استطاع فيه أن يفوز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة.

 

 

Advertisements
Advertisements