الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال اليوم فى كأس العالم

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال اليوم فى كأس العالم، وذلك ضمن الدور ربع نهائي مونديال قطر 2022.

ويدخل منتخب المغرب، مساء اليوم السبت، مواجهة قوية أمام البرتغال، على أرضية ملعب استاد الثمامة، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم فى كأس العالم

وتنطلق مباراة المغرب والبرتغال اليوم، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان والأردن، السادسة بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، إدارة مباراة المغرب والبرتغال في منافسات دور الـ 8 من كأس العالم، إلى الحكم الدولي الأرجنتيني فاكوندو تيلو، ويعاونه مواطناه إزيكيل برايلوفسكي مساعد أول، وجابرييل تشاد مساعد ثان، والهندوراسي إيفان بارتون حكم رابع.

وعلى تقنية الفيديو في مباراة المغرب والبرتغال، عين فيفا الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه الإسباني ريكاردو دي بيرجوس، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، والأرجنتيني دييجو بونفا، وللدعم الأمريكي أرماندو فياريال.

وكان قد تأهل المغرب، إلى هذا الدور بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة (3-0) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، بينما تخطت البرتغال عقبة سويسرا في دور الـ16، بستة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال اليوم فى كأس العالم

وتذاع مباراة المغرب والبرتغال، في إطار دور الـ 8 من بطولة كأس العالم 2022، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق جواد بده وعلي محمد علي، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية إكسترا بتعليق خليل البلوشي.

كما تقرر إذاعة مباراة منتخبي المغرب والبرتغال، في كأس العالم قطر 2022، عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة على الترددات التالية:

تردد قنوات «بي إن سبورت»:

القمر: النايل سات.
التردد: 11054 -12604.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 4/3.

القمر الصناعي: عرب سات
التردد: 12379.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 6/5.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع أمام البرتغال:

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: أشرف حكيمى، رومان سايس، جواد يامق، يحيى عطية الله
خط الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عز الدين اوناحى
خط الهجوم: سفيال بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيرى

تشكيل البرتغال المتوقع ضد المغرب:

حراسة المرمى: دييجو كوستا
خط الدفاع: كانسيلو، روبين دياز، بيبى، دالوت
خط الوسط: برونو فرندانديز، كارفيلو، دا سيلفا
خط الهجوم: برنارد سيلفا، كريستيانو رونالدو، فيليكس

وتواجه المنتخبان تاريخيًا، مرتين من قبل ضمن منافسات كأس العالم نسختي 1986 والأخيرة 2018، وفاز منتخب المغرب على البرتغال في المواجهة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما حقق منتخب البرتغال فوزه في المباراة الأخيرة بهدف دون مقابل.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة المغرب والبرتغال، مع الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا في الدور نصف النهائي للبطولة، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 ديسمبر الجاري، علمًا بأن كرواتيا والأرجنتين تأهلا لنصف النهائي، عقب الإطاحة بالبرازيل وهولندا على الترتيب.