السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة المغرب القادمة في ربع نهائى كأس العالم 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة المغرب القادمة في ربع نهائى كأس العالم 2022، حيث تترقب جماهير الكرة فى المغرب والوطن العربي، موعد مباراة منتخب المغرب فى دور الثمانية بكأس العالم، بعد الفوز التاريخي على إسبانيا بركلات الترجيج فى المباراة إلتي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء فى دور الـ 16، على ستاد المدينة التعليمية بمدينة الريان.

موعد مباراة المغرب القادمة فى ربع نهائي كأس العالم 2022

ستقام مواجهة المغرب المقبلة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم «قطر 2022»، مساء السبت القادم، في تمام الخامسة، على «ستاد الثمامة».

منافس منتخب المغرب فى ربع نهائي كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي الفائز من مواجهة الليلة، التي ستنطلق في تمام التاسعة مساء، على ملعب استاد لوسيل، بين منتخبي البرتغال وسويسرا، في ختام منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب القادمة فى ربع نهائي كأس العالم 2022

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة جميع مباريات كأس العالم 2022 بشكل حصري، ومن المنتظر أن يتم نقل إذاعة مباراة المغرب المقبلة فى ربع نهائي كأس العالم على قناة بي ان سبورت المفتوحة وقناة الكأس القطرية.

وتمكن أسود الأطلسي من خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا بقطر، على حساب منتخب إسبانيا، المرشح بقوة لحصد اللقب، وذلك عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية 3-0، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

وسجل حكيم زياش ثاني ركلات المغرب، فيما تصدى ياسين بونو للركلة الجزائية المُسددة من كارلوس سولير.

وتصدى يوناي سيمون للركلة الجزائية المُسددة من بدر بانون، أعقبه ياسين بونو بالتصدي للركلة الثالثة من سرجيو بوسكيتس، وسدد حكيم زياش الركلة الرابعة للمغرب، ليقود بلاده لدور ربع النهائي.

وتعد هذه المشاركة هي السادسة للمنتخب المغربي في تاريخ مشاركاته بالمونديال، حيث يعد أول منتخب عربي يتمكن من  الوصول إلى دور الثمانية من الحدث العالمي منذ انطلاقه عام 1930 بأوروجواي.

ودخل منتخب المغرب ضد إسبانيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي - نايف أكرد - رومان سايس - نصير مزراوي.

خط الوسط: سليم أملاح - سفيان مرابط - عز الدين أوناهي.

خط الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري - سفيان بوفال.