الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

الأرصاد: استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية حتى منتصف الأسبوع المقبل

الرئيس نيوز

قالت الهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية، حتى منتصف الأسبوع المقبل.

وأضافت الهيئة في بيان: تمتد فترة الاستقرار في الأحوال الجوية، إلى منتصف الأسبوع المقبل، حيث تظل درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة خلال هذه الفترة 24 درجة وعلى السواحل الشمالية 23 درجة، ويبقي الطقس مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره.

وواصلت: تبقى الظاهرة المؤثرة، هي الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

وفي وقت سابق أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقسًا خريفيًا، مائلًا للبرودة في الصباح الباكر، ومعتدل الحرارة في النهار، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

ويصبح الطقس حارًّا على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، ومائلًا للبرودة في أول الليل، وباردًا في آخره، على أغلب الأنحاء.

وتشهد العديد من المناطق بعض الظواهر الجوية، حيث يسود القاهرة الكبرى ومدن القناة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والشرقية، ووسط سيناء، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، ومعتدل الحرارة نهارًا، بينما يكون مائلًا للبرودة في أول الليل، وباردًا في آخره، مع شبورة مائية صباحية، بالإضافة إلى جو مشمس.

فيما تشهد جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقسًا لطيفًا في الصباح الباكر، وحارًّا خلال ساعات النهار، ولطيفًا في الليل، إلى جانب الجو المشمس.

Advertisements
Advertisements