الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

بروتوكول تعاون بين مدينة الإنتاج الإعلامي والجامعة الخليجية بالبحرين

الرئيس نيوز

وقع عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، والدكتور مهند المشهداني رئيس الجامعة الخليجية بالبحرين، وبحضور الدكتور عادل عبد الغفار مدير الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، والدكتورة أماني فاروق مدير مركز التدريب والتطوير بالمدينة  UP SKILL، بروتوكول تعاون يتيح لطلبة الجامعة التدريب، في العديد من المجالات الاعلامية “الإخراج، والتصوير السينمائي، وإدارة المؤسسات الاعلامية”.

ويضمن البروتوكول تحقيق أعلى مستويات الأداء، وكذلك الاستفادة من خبرات مدينة الانتاج الاعلامي وإمكانياتها، في خلق كوادر مدربة علي أعلي مستوي.

وقد أعرب الجبالي عن ترحيبه، بزيارة الدكتور مهند المشهداني وتوقيع هذا البرتوكول، وأهمية التدريب لكافة المؤسسات، وتمني أن يمتد التعاون بين الجانبين، ليشمل العديد من المجالات الاخري، التي تحقق الاستفادة للجانبين، وتفتح أفاق جديدة للتعاون بينهما، وأن لا يقتصر التعاون فيما بينهما علي مجال التدريب فقط.

ومن جانبه أكد المشهداني أهمية مثل هذه البرتوكولات التي تقوم بتوقيعها الجامعة الخليجية بالبحرين، وخاصة مع واحدة من أهم  الكيانات الاعلامية الكبري، في منطقتنا العربية كمدينة الانتاج الاعلامي، مشيرًا إلى أن الجامعة الخليجية ترغب في تحقيق أقصي استفادة من الخبرات والامكانيات البشرية والتكنولوجية التي تمتلكها المدينة.

Advertisements
Advertisements