الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نادي العبور يكشف حقيقة وفاة الطالب أحمد ضحية تحدي لعبة الموت

الطالب أحمد
الطالب أحمد

أكد أدمن صفحة نادي العبور الرياضي الاجتماعي لـ"الرئيس نيوز" أن اللاعب أحمد خالد بطل الجمهورية والعرب للجودو يتلقى العلاج حاليا في المستشفى، قائلا إن خبر وفاته عاري تماما من الصحة.

وأوضح أن أسرة اللاعب ترفض الحديث، معقبا: “كل المطلوب الآن هو الدعاء لأحمد”.

كانت واقعة إصابة اللاعب أحمد خالد الطالب بمدرسة دولية أبناء النيل الدولية بالعبور، بشلل بسبب لعبة يمارسها الطلاب داخل المدرسة أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تفاصيل الواقعة رواها الدكتور بيشوي نبيل أخصائي العظام والجراحة في منشور على "فيسبوك" قائلا: "النهاردة شفت حادثة من أسوأ الحوادث اللي شفتها... ولد 13 سنة جاي المستشفى مش بيتحرك تماما وبعد الفحص وعمل الاشتعة تبين ان الولد اتشل.. والسبب انه كان بيلعب مع أصحابه "تريند" جديد على التيكتوك.. الولد جاله كسر قي الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي وبنسبة كبيرة مش هايتحسن.. ولد 13 سنة اتشل بسبب لعبة  بسبب هزار سخيف.. متخيلين احنا وصلنا لإيه".

وكتبت المدرسة علي صفحتها:" تتقدم إدارة المدرسة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للطالب (أحمد خالد) متمنية من الله تمام الصحة والعافية لكل طلابها، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف اللهم، يا مفرج كل غم، يا مجيب دعوة المضطرين، اشفه، وعافه، يا كريم الطف به، ثم نسألك صبرا جميلا، اللهم لا راد لقضائك ولا معقب لحكمك، الطف بعبدك أحمد وأتم عليه تمام الصحة والعافية إن ولي ذلك والقادر عليه.. (برجاء الدعاء لاحمد بالشفاء العاجل)

وانتشرت خلال الساعات الماضية لعبة أطلق عليها "لعبة الموت"، ويتمثل التحدي في أن يقوم الطلاب برفع واحد منهم للأعلى ويتركونه يسقط علي الارض، وبالفعل تم تجربته داخل مدرسة أبناء النيل بالعبور حتى سقط طالب على الأرض مغشيًا عليه وتسببت اللعبة في إصابته بالشلل.

وبعد انتشار فيديو اللعبة الخطرة فقد ظهرت العديد من التحذيرات التي تحذر من فعل تلك الحركات، والتى كادت أن تتسبب في وفاة أحد الطلاب في مدرسة دولية.