الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

محمد صلاح: طريقة التدريب فى مصر مختلفة.. وأحاول دائمًا التكيف مع الثقافة

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن الطريقة التي نتدرب بها في مصر مختلفة وكل يوم يتعلم شيئا جديدا لمعرفة الناس أكثر. 

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع "آنفيلد ووتش": "الطريقة التي نتدرب بها في مصر مختلفة عن سويسرا، وعندما كنت في إيطاليا حاولت تعلم اللغة الإيطالية لمعرفة الناس أكثر وفهم الثقافة أكثر. هنا في إنجلترا أيضًا كل يوم أتعلم شيئًا ما".

وأضاف نجم ليفربول: "أحاول دائمًا معرفة المزيد، وأعرف دائمًا ما يمكنني تحسينه. وأنا منفتح للغاية مع نفسي لمعرفة ما أريد تحسينه".

وأوضح صلاح: "أحاول فقط أن أكون سعيدًا طوال الوقت، وأحاول دائمًا تحويل وعيي في ذهني، حتى تكون سعيدًا وممتنًا لكل ما لديك. أنا فقط أشعر بأنني محظوظ لوجودي حيث أنا وحاول فقط الاستمتاع به".

وتابع محمد صلاح: "أشعر وكأننى لا يزال لدي شيء ما بداخلي من نجريج، إنه شيء من القرية لا يمكن أن يتغير. لا اعلم ما هذا"، وأضاف الدولي المصرى: "إنه مجرد شيء يجعلني على اتصال بالبلد أو الناس هناك". 

وتابع محمد صلاح: "لقد لعبت في أربع دول مختلفة وأحاول دائمًا التكيف مع الثقافة. كنت في مصر ثم ذهبت إلى سويسرا، إنها ثقافة مختلفة تمامًا. لم أستطع التحدث باللغة العربية هناك، كان علي أن أتعلم اللغة الإنجليزية".

وعاد محمد صلاح الى الانتظام في تدريبات ليفربول بعدما حصل على الإجازة التي أعقبت التوقف الدولي بسبب إقامة نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر. ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة نادي ليفربول المشاركة في معسكر دبي، حسبما أعلن الموقع الرسمي.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول كلا من: أولمبيك ليون وإيه سي ميلان في مباراتين في كأس السوبر بدبي يومي الأحد والجمعة 11 و16 ديسمبر، قبل أن يلتقي مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم 22 من الشهر نفسه.

Advertisements
Advertisements