الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022

كأس العالم
كأس العالم

يقدم لكم «الرئيس نيوز» مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022، حيث تتوجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم، نحو العاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة أحداث مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتى ستشهد على العديد من المواجهات القوية خلال يومي الجمعة والسبت الموافق التاسع والعاشر من شهر ديسمبر الجاري.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022

ونستعرض لكم فى السطور التالية جدول مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022، والقنوات الناقلة.

 

موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا

يلتقي منتخب البرازيل مع نظيره منتخب كرواتيا، مساء يوم الجمعة القادمة الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا

يواجه منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، نظيره منتخب هولندا، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة الموافق التاسع من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال

وضرب منتخب المغرب موعدًا مع نظيره منتخب البرتغال، وذلك مساء يوم السبت الموافق العاشر من ديسمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

 

موعد مباراة فرنسا ضد إنجلترا

يصطدم منتخب إنجلترا، بنظيره الفرنسي، مساء يوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم

تذاع أحداث مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس والكأس القطرية، المالك الحصري والوحيد لحقوق بث مباريات المونديال فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.