الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اعرف موعد مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك
مباراة الزمالك

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف محافظات الجمهورية عن موعد مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش والقنوات الناقلة، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى الممتاز.

مباراة الزمالك اليوم 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالى جيسفالدو فيريرا، اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر الجاري، ضيفًا على نظيره طلائع الجيش على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت المغرب، والخامسة مساءً بتوقيت جرينيتش العالمي.

وتذاع قناة أون تايم سبورتس 1، أحداث وفاعليات مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري، حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدورى العام المصرى داخل مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح

خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف "روقا"، عمرو السيسي، سيد عبد الله "نيمار"

خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو".

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: محمد فتح الله، خالد سطوحي، أحمد أيمن منصور

خط الوسط: أحمد عبد الرحمن، عبد الرحمن أسامة، إسلام محارب، أحمد متعب

خط الهجوم: أحمد سمير، خالد قمر، كريم طارق

ويطمح الفارس الأبيض إلى مصالحة الجماهير، بالفوز على الجيش وتعديل مسار الفريق سريعًا، للاستمرار في المنافسة على الصدارة والحفاظ على اللقب، بعدما تعادل الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق.

ويدخل فريق الزمالك، مباراة طلائع الجيش القادمة، وهو يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحل طلائع الجيش بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

وكانت قد جمعت 34 مباراة سابقة فريقي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، حقق خلالها الفارس الأبيض الفوز في 19 مباراة، بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل، فيما فاز الطلائع في 8 مواجهات، وسجل الزمالك 64 هدف، بينما سجل الطلائع 35 هدف.