الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الفارس الأبيض في أنحاء الجمهورية عن موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يسعى الفريق الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات عقب تعادله مع المصري بهدفين لكل منهما، بالجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ويدخل فريق الزمالك، مباراة طلائع الجيش القادمة، وهو يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحل طلائع الجيش بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش مساء بعد غد الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022، على ملعب الكلية الحربية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء نقل ملعب مباراة الزمالك وطلائع الجيش، من استاد برج العرب بالإسكندرية إلى ملعب الكلية الحربية، بناءًا على طلب محمد يوسف، المدير الفني لطلائع الجيش.

 

قناة أون تايم سبورت 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1، أحداث وفاعليات مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري، حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدورى العام المصرى داخل مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: عمر جابر، محمد عبدالغنى، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثى
خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، عمرو السيسي، نيمار
خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو

تشكيل طلائع الجيش المتوقع ضد الزمالك:

حراسة المرمى: عمر رضوان
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، خالد سطوحى، محمد فتح الله
خط الوسط: أحمد متعب، عبدالرحمن شيكا، إسلام محارب، أحمد زولا، كريم طارق
خط الهجوم: أحمد سمير، خالد قمر

الجدير بالذكر أن 34 مباراة سابقة جمعت فريقي الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، حقق خلالها الفارس الأبيض الفوز في 19 مباراة، بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل، فيما فاز الطلائع في 8 مواجهات، وسجل الزمالك 64 هدف، بينما سجل الطلائع 35 هدف.